MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    المدرب البرازيلي جوسيه سيراو:سأجعل من جامبا أوساكا الياباني برشلونة جديد

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    المدرب البرازيلي جوسيه سيراو:سأجعل من جامبا أوساكا الياباني برشلونة جديد

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس يناير 19, 2012 6:13 pm

    أكد المدرب الجديد لفريق جامبا أوساكا الياباني جوسيه كارلوس سيراو ( 61 عاماً ) بأنه سيجعل فريقه الجديد يلعب بطريقة الفريق الإسباني الشهير برشلونة والتي تعتمد على المتعة والمهارات الفردية ليتمكن الفريق من الفوز بالبطولات اليابانية والآسيوية .

    وكانت إدارة فريق جامبا أوساكا الياباني قد تعاقدت مع المدرب البرازيلي جوسيه كارلوس سيراو ليحل بديلاً عن المدرب الياباني أكيرا نيشينو ( 56 عاماً ) والذي فشل في الفوز بلقب الدوري الياباني الممتاز منذ عام 2006 .

    وقد عقد اليوم الخميس المدرب الجديد البرازيلي سيراو مؤتمرا صحفيا أقيم في إحدى فنادق مدينة سويتا اليابانية شهد ايضا تواجد بعض اللاعبين الجدد الذين أنضموا لصفوف فريق جامبا أوساكا كالمدافع الدولي ياسويوكي كونو ( 28 عاماً ) والذي إنتقل للفريق في الأسبوع الماضي قادماً من فريق إف سي طوكيو الياباني .

    وقد نقلت وكالة الأنباء اليابانية ( كيودو ) تصريحات المدرب الجديد في المؤتمر الصحفي حيث قال : أنا مسرور بقدومي لليابان ، سيكون أمامي عمل كبير لبناء مستقبل جيد للفريق ليكون قادراً على خطف الألقاب المحلية والآسيوية .

    وحول قدرته في التأقلم على المنافسات اليابانية أكد المدرب جوسيه سيراو بالقول :عمري الآن 61 عاماً إلا أن خبرتي في اليابان قليلة ، أمتلك بعض الخبرة خارج البرازيل حيث قمت بالتدريب في كوريا الجنوبية ثلاثة سنوات وبعدها في بولندا موسم ونصف ، أعتقد بأن فريق جامبا اوساكا يحتاج للعب الهجومي مع عدم إهمال الخطوط الدفاعية.

    وأضاف البرازيلي سيراو :أنا الآن أتحدث عن الكرة الحديثة في العالم ، النموذج المثالي على مستوى العالم هو فريق برشلونة الإسباني ، سأجعل فريق جامبا أوساكا الياباني يلعب بطريقة برشلونة الإسباني إلا أنها تتطلب جهداً كبيراً من الجميع .

    وفي نفس المؤتمر الصحفي تحدث المدافع الدولي ياسويوكي كونو عن سبب إنتقاله المفاجئ لفريق جامبا أوساكا وتركه فريق إف سي طوكيو والذي فاز معه قبل أسابيع قليلة بكأس الإمبراطور 2011 حيث قال :من الصعب تحديد السبب ، أنا لا أعرف كيف اشرح السبب للجميع ، أنا أحب فريق إف سي طوكيو لأنني لعبت فيه طوال ثمانية سنوات إلا أنني كنت أفكر في أن تطوير مستواي الفني يكون في الإنتقال لبيئة جديدة .

    وأضاف المدافع كونو بالقول :على الرغم من أن فريق جامبا اوساكا يعتبر من أندية القمة إلا أن الجميع غير راضي عن الفريق بسبب إبتعاده عن الألقاب ولهذا أريد مساعدة الفريق .



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 6:58 am