MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    أسود الأطلس يؤكدون :جاهزون للمونديال الإفريقي..وعازمون على الوصول لمنصة التتويج

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    أسود الأطلس يؤكدون :جاهزون للمونديال الإفريقي..وعازمون على الوصول لمنصة التتويج

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس يناير 19, 2012 6:14 pm

    أجمع لاعبو المنتخب المغربي من خلال تصريحاتهم لجريدة «المنتخب» على أن مشاركتهم في نهائيات كأس أفريقيا للأمم في دورتها 28 ستكون مميزة هذه المرة ويتطلعون للفوز بلقبها برغم وجود منتخبات كبيرة لها نفس الطموح وترغب بدورها بالظفر باللقب الأفريقي.


    وحسب توقعات اللاعبين فإن لمنتخب المغرب كامل الحظوظ لتتبوأ منصة التتويج وأن الفرصة مواتية لتحقيق حلم المغاربة الذين يتوقون إلى لقب أفريقي ظل مطاردا منذ سنة 1976، وهي السنة التي عرفت تتويج الأسود بأول وآخر لقب.


    وصرح المهدي بنعطية مدافع الأسود ونادي أودينيزي الإيطالي أن العناصر المغربية مستعدة للمنافسة على لقب كأس أفريقيا للأمم وتحذوها رغبة جامحة في إسعاد الجماهير المغربية وقال:
    المعسكر الذي قمنا به بمنطقة ماربيا الإسبانية مر بشكل جيد وساعدنا على التركيز قبل التوجه إلى الجابون للمشاركة في نهائيات كأس أفريقيا للأمم، نأمل أن نكون في مستوى تطلعات الجماهير المغربية وحظوظنا وافرة للفوز باللقب.


    وقال نادر لمياغري حارس منتخب الأسود أن كل مكونات المنتخب المغربي متحفزة لكسب رهان الفوز بلقب أمم أفريقا والحظوظ كبيرة لتحقيق هذا الإنجاز: الجميع متحفز للظهور بوجه مشرف خلال العرس الأفريقي وحظوظنا كبيرة للظفر باللقب، لكن يجب الإحتياط واحترام الخصوم الذين لهم نفس الطموح والرغبة في تحقيق اللقب.. نشعر أننا بصورة أفضل خاصة بعد أن خضعنا لتحضيرات مكثفة بمنتجع ماربيا الإسبانية الرياضي والذي ساعدنا علي التركيز،واللاعبون عازمون هذه المرة للوصول إلى منصة التتويج، ونأمل أن يكون التوفيق حليفنا خلال نهائيات كأس أفريقيا للأمم.


    ولم يخرج مبارك بوصوفة مهاجم الأسود ونادي أنجي ماخاشكالا الروسي عن سياق التفاؤل حينما قال: المنتخب المغربي جاهز لخوض أول مباراة في مشوار نهائيات كأس أفريقيا للأمم أمام منتخب نعرفه ويعرفنا ألا وهو منتخب تونس.. المباراة لن تكون هينة وستتحكم فيها جزئيات صغيرة، غير أننا مطالبون إن أردنا الذهاب إلى أبعد نقطة في هذه الكأس الأفريقية الفوز بالمباراة الأولى التي لها أهمية قصوى، وإذا ما تحقق ذلك سنناقش باقي المباريات حسب أهميتها وبكثير من التركيز والجدية، وعلينا أن نحتاط من المفاجآت لأن موازين المنتخبات الأفريقية تغيرت، وأعتقد أن المنتخب الذي سيلعب بأقل الأخطاء سيتوج باللقب.


    ولم يخف الحسين خرجة عميد الأسود ولاعب نادي فيورنتينا الإيطالي تفاؤله بحظوظ المنتخب المغربي خلال العرس الأفريقي عندما قال: اللاعبون قادرون على تقديم كأس أفريقية من المستوى العالي، وأنا متفائل بحظوظنا وقدرتنا على لعب أدوار طلائعية في الكأس الأفريقية للأمم، الحظ يلعب دورا أساسيا في مثل هذه المنافسات وأتمنى أن يكون بجانبنا.


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:20 pm