MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    يوفنتوس يتسلح بالمعنويات قبل مواجهة روما المتأزم في الكالتشيو .. وبيرلو يمثل المشكلة الرئيسية

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    يوفنتوس يتسلح بالمعنويات قبل مواجهة روما المتأزم في الكالتشيو .. وبيرلو يمثل المشكلة الرئيسية

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الجمعة فبراير 15, 2013 11:13 am

    ينتظر عشاق كرة القدم الإيطالية مواجهات المرحلة الخامسة والعشرين من دوري الدرجة الأولى (الكالتشيو) التي تنطلق مساء اليوم الجمعة وتختتم يوم الاثنين المقبل ، ولعل أبرزها المباراة التي تجمع بين روما والمتصدر يوفنتوس في الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية غدا السبت.

    تأتي المباراة بعد أيام قليلة من الانتصار الكبير الذي حققه يوفنتوس خارج ملعبه في بطولة دوري أبطال أوروبا عندما تغلب على مضيفه سلتيك الاسكتلندي 3/صفر في ذهاب دور الستة عشر ، ليخوض لاعبو السيدة العجوز مباراة الغد بمعنويات عالية ورغبة في تعزيز موقع الفريق في صدارة الدوري الإيطالي والتقدم خطوة جديدة نحو الحفاظ على اللقب.

    يتصدر يوفنتوس جدول الدوري برصيد 55 نقطة وبفارق خمس نقاط أمام أقرب منافسيه نابولي صاحب المركز الثاني ، وسيعول في مباراة الغد التي يخوضها خارج ملعبه على تألق عدد من لاعبيه على رأسهم النجم المخضرم أندريا بيرلو وكذلك قوة خط دفاعه الذي لم يسمح باهتزاز شباك الفريق سوى 16 مرة خلال 24 مباراة بالدوري هذا الموسم ، ليكون خط الدفاع الأقوى بين فرق الكالشيو.

    وأبدى المهاجم أليساندرو ماتري ، الذي سجل الهدف الأول ليوفنتوس في شباك سلتيك وصنع الهدف الثاني الذي سجله كلاوديو ماركيزيو ، ثقته في قدرة الفريق على تحقيق الفوز الرابع له على التوالي في كل المسابقات ، من خلال مباراة الغد.

    وأعرب ماتري عن تفاءله قائلا "أمامنا مباراة مدهشة يوم السبت. نتمنى أن نحصد النقاط الثلاث لأنه لم يبق أمامنا شيئ أهم من الدوري".

    أما روما ، فستشكل مباراة الغد اختبارا صعبا بالنسبة له خاصة بعد سلسلة من النتائج المتواضعة ، لكن لا شك في أن مديره الفني الجديد أوريليو أندرياتزولي سيسعى بشتى الطرق ليلعب دور المنقذ للنادي الذي ابتعد بفارق كبير عن المراكز المؤهلة للمشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

    وربما ستحدد مباراة الغد ملامح مستقبل أندرياتزولي في منصب المدير الفني الذي تولاه منذ أيام بعد أن كان مساعدا لزدينيك زيمان الذي أقاله روما ، قبل أن يخسر الفريق أولى مبارياته تحت قيادة أندرياتزولي أمام سامبدوريا 1-3 يوم الأحد الماضي في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري.

    ولا شك في أن أندرياتزولي سيراهن بشكل كبير على قوة خط هجوم فريق العاصمة أملا في أن يستطيع إرباك دفاعات اليوفنتوس ، رغم أن الأخير كان قد حقق فوزا كبيرا على ملعبه في جولة الذهاب وتغلب على روما 4-1 ، ولكن الفريقين يقتسمان الصدارة في قائمة الفرق الأكثر تسجيلا في الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 50 هدفا لكل منهما.

    ويشكل النجم المخضرم أندريا بيرلو ، الذي يعد واحدا من أفضل صانعي الألعاب في القارة الأوروبية ، مصدر خطر رئيسي على دفاع روما وهو ما كان قد أثبته اللاعب بشكل واضح خلال مباراة الفريقين في جولة الذهاب ، ولذلك من المتوقع أن يكون إيجاد حلول لتقييد حركة بيرلو على رأس أولويات أندرياتزولي في مباراة الغد.

    كذلك يعد آرتورو فيدال مشكلة رئيسية أخرى بالنسبة لروما ، لكن فريق العاصمة ربما يجد بعض العزاء في غياب كلاوديو ماركيزيو عن هجوم اليوفنتوس في مباراة الغد بسبب الإيقاف.

    ومني روما بأربع هزائم وتعادلين خلال آخر ست مباريات له بالدوري ليتراجع إلى المركز التاسع في جدول المسابقة برصيد 34 نقطة ويصبح في مواجهة تحدي قوي من أجل إنقاذ موسمه واستعادة فرصة المشاركة الأوروبية بالموسم المقبل.

    وفي حالة سقوط اليوفنتوس بالاستاد الأولمبي ، ستتاح أمام نابولي فرصة ذهبية لتقليص الفارق الذي يفصله عن المتصدر إلى نقطتين ، حيث يستضيف نابولي بعد غد الأحد فريق سامبدوريا الذي أوقف مديره الفني ديليو روسي مباراتين بسبب توجيه إشارة خارجة لبورديسو لاعب روما خلال مباراة الفريقين الماضية.

    وبذلك يمكن لنابولي مصالحة جماهيره بأفضل شكل بعدما مني الفريق بهزيمة ثقيلة على أرضه وخسر أمام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي صفر/3 أمس الخميس في ذهاب دور ال32 ببطولة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا).

    بينما يسعى إنتر ميلان إلى مواصلة صحوته واستعادة نغمة الانتصارات خارج ملعبه من جديد عندما يحل ضيفا على فيورنتينا بعد غد الأحد ، وذلك بعد أن حقق الإنتر انتصارين متتاليين على ملعبه حيث تغلب على كييفو 3-1 يم الأحد الماضي في الكالشيو ثم فاز على ضيفه كلوج الروماني 2-صفر أمس الخميس في الدوري الأوروبي.

    ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع برصيد 43 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف لاتسيو صاعب المركز الثالث والذي يحل ضيفا على سيينا صاحب المركز التاسع عشر قبل الأخير مساء الاثنين في ختام منافسات المرحلة.

    وتفتتح منافسات المرحلة في وقت لاحق اليوم الجمعة بلقاء ميلان صاحب المركز الخامس برصيد 41 نقطة مع بارما بينما يلتقي كييفو مع باليرمو غدا السبت.

    وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها تقام بعد غد الأحد ، يلتقي جنوه مع أودينيزي وبيسكارا مع كالياري وكاتانيا مع بولونيا وتورينو مع أتالانتا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:49 pm