MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    سيميوني مدرب أتلتيكو: أتحمل مسؤولية الهدف الثاني الذي أحرزه روبن كازان الروسي

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    سيميوني مدرب أتلتيكو: أتحمل مسؤولية الهدف الثاني الذي أحرزه روبن كازان الروسي

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الجمعة فبراير 15, 2013 11:14 am

    صرح دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بأنه يتحمل مسؤولية الهدف الثاني الذي أحرزه فريق روبن كازان الروسي في مرمى فريقه في منافسات بطولة دوري أوروبا لكرة القدم.



    وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة (أس) الإسبانية ونشرتها على موقعها اليوم، قال سيميوني إنه هو صاحب فكرة قيام حارس أتلتيكو سرخيو أسينخو بالخروج للتصدي للضربة الركنية التي تم احتسابها في الوقت بدل الضائع والتي أسفرت عن تسجيل كازان لهدفه الثاني.



    وأشار سيموني إلى أنه اعتقد أن هذه الخطوة ستثمر عن تحقيق أتلتيكو لهدف التعادل، ولكن الأمور جاءت مخالفة لتوقعاته مما سيصعب مهمة فريقه في لقاء العودة الذي سيقام في روسيا.



    وأضاف المدرب أن كرة القدم هي لعبة مخاطرة "وأنا أتحمل مسئولية ما حدث، وإن كانت هذه النتيجة ستلزمنا بالفوز بهدفين في لقاء الإياب خارج أرضنا".



    وشهدت المباراة التي أقيمت الليلة الماضية في مدريد فوز روبن كازان بهدفين دون رد على أتلتيكو، ليصبح الفريق الروسي الأقرب للتاهل إلى دور ال16 في بطولة دوري أوروبا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:20 pm