MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    27يوليو2009:بالميراس يلحق بأتلتيكو مينيرو في صدارة الدوري البرازيلي

    شاطر

    dmo3 el 2amr
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 327
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    27يوليو2009:بالميراس يلحق بأتلتيكو مينيرو في صدارة الدوري البرازيلي

    مُساهمة من طرف dmo3 el 2amr في الجمعة يوليو 31, 2009 3:05 am

    حافظ أتلتيكو مينيرو على صدارة الدوري البرازيلي لكرة القدم رغم خسارته على ملعبه صفر /1 أمام جوياس أمس الأحد ، لكنه بات يتقدم على بالميراس الثاني بفارق الأهداف فقط بعد فوز الأخير خارج أرضه على كورينثيانز 3/ صفر في إطار مباريات المرحلة الرابعة عشرة للبطولة.

    سجل هدف جوياس الوحيد اللاعب يارلي في الدقيقة 83 ، ليتقدم فريقه إلى المركز الخامس برصيد 23 نقطة بفارق خمس نقاط خلف مضيفه المتصدر.

    وهي الهزيمة الأولى التي يمنى بها أتلتيكو مينيرو على ملعبه هذا الموسم.

    وسارت الأمور بذلك على هوى بالميراس الذي اجتاح كورينثيانز على ملعبه ، في ليلة سوداء بالنسبة للأخير حيث لم تتوقف الخسائر عند حد الهزيمة المهينة بل وغادر نجمه رونالدو المباراة مصابا وسط شكوك بتعرضه لكسر في اليد.

    أحرز ثلاثية بالميراس اللاعب أوبينا في الدقائق 32 و60 و65 ليرفع رصيد فريقه إلى 28 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف صاحب القمة.

    وغادر رونالدو الملعب قبل نهاية الشوط الأول بعد حصوله على مخالفة من اللاعب سوزا ، لكنه سقط على يده اليمنى ليضطر إلى مغادرة الملعب ، لتزداد متاعب فريقه الذي تجمد رصيده عند 23 نقطة ليهبط مركزين إلى السادس.

    وفي ثاني مباراة له تحت قيادة المدرب الشهير فاندرلي لوكسمبورجو لقي سانتوس الهزيمة على ملعبه 1/2 أمام فلامنجو الذي خاض مباراته الألف في الدوري البرازيلي.

    ووضع هذا الفوز ، الأول لفلامنجو عبر تاريخه على ملعب "فيلا بيلميرو" معقل سانتوس في دوري الدرجة الأولى ، الفريق الفائز في المركز التاسع برصيد 20 نقطة بينما تراجع أصحاب الأرض إلى المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.

    وفي ريو دي جانيرو تعادل فلومينينزي أمام ضيفه كروزيرو 1/1 على استاد ماراكانا الشهير الذي خلا من الجماهير تقريبا بسبب السخط من نتائج الفريق المضيف.

    تقدم الضيوف بهدف في الدقيقة 28 عن طريق هنريكي ، إلا أن كيزا أدرك التعادل لأصحاب الدار في الدقيقة 48 .

    ويحتل كروزيرو المركز السادس عشر برصيد برصيد 14 نقطة ، بينما يقبع فلومينينزي في المركز قبل الأخير وله 11 نقطة ، وبات يتقدم بفارق الأهداف فقط عن ناوتيكو الذي تعادل بدوره على ملعب جاره سبورت 3/3 .

    ويحتل سبورت المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة.

    وصعد فيتوريا إلى المركز الثالث برصيد 24 نقطة بعد فوزه 1/ صفر على ضيفه كوريتيبا الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

    كما فاز ساو باولو حامل اللقب على مضيفه بارويري 2/1 ، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر ، مقابل 22 نقطة لأصحاب الأرض في المركز السابع.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 3:09 am