MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    27يوليو2009:الرئيس المكسيكي يهني منتخب بلاده بعد الفوز ببطولة جولد كاب ...تكملة الخبر

    شاطر

    dmo3 el 2amr
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 327
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    27يوليو2009:الرئيس المكسيكي يهني منتخب بلاده بعد الفوز ببطولة جولد كاب ...تكملة الخبر

    مُساهمة من طرف dmo3 el 2amr في الجمعة يوليو 31, 2009 3:11 am

    هنأ الرئيس المكسيكي فيليبي كالديرون منتخب بلاده بعد فوزه بلقب بطولة جولد كاب العاشرة لمنتخبات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم "كونكاكاف" ، معتبرا الفوز الكبير على المنتخب الأمريكي في المباراة النهائية أمس الأحد "بداية عهد جديد".

    وأشاد الرئيس المكسيكي "بكل لاعب في الفريق لمثابرته وروحه الوطنية الكبيرة".

    كما هنأ كالديرون المدير الفني للفريق خافيير أجيري "على فوزه بلقب جولد كوب وطالبه بنقل تهانيه إلى جميع أفراد الفريق" ، وفق بيان صدر عن الرئاسة المكسيكية.

    وأعرب الرئيس عن تطلعه إلى نجاح الفريق في اجتياز تصفيات الكونكاكاف المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

    كان المنتخب المكسيكي قد سحق نظيره الأمريكي صاحب الأرض 5/ صفر أمس الأحد ، أمام أكثر من 80 ألف متفرج احتشدت بهم جنبات ملعب "جاينتس ستاديوم" في نيويورك ، ليحرز لقب بطولة جولد كاب للمرة الخامسة في تاريخه.

    وسيعود المنتخبان إلى اللقاء مجددا في 12 آب/أغسطس المقبل في تصفيات الكونكاكاف المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا على ملعب "الأزتيك" بالعاصمة المكسيكية.

    وتحتل الولايات المتحدة المركز الثاني في التصفيات برصيد عشر نقاط بفارق نقطتين خلف كوستاريكا صاحبة المركز الأول ، بينما تأتي المكسيك في المركز الرابع برصيد ست نقاط.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:51 pm