MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    27يوليو2009:فلورنتينو بيريز يرحب بانضمام إبراهيموفيتش لبرشلونة

    شاطر

    dmo3 el 2amr
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 327
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    27يوليو2009:فلورنتينو بيريز يرحب بانضمام إبراهيموفيتش لبرشلونة

    مُساهمة من طرف dmo3 el 2amr في الجمعة يوليو 31, 2009 3:34 am

    أكد فلورنتينو بيريز ، رئيس نادي ريال مدريد الأسباني ، أنه يتعين على فريقه أن "يبيع قبل أن يشتري" لأن قائمته مزدحمة باللاعبين ، قبل أن يوجه التهنئة لغريمه التاريخي برشلونة على التعاقد مع الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

    وأجرى بيريز مقابلة مع قرأء صحيفة "آس"، أوضح خلالها أسباب عدم قدرة فريقه على إجراء المزيد من التعاقدات مثل تشابي ألونسو ، قبل رحيل بعض اللاعبين عن النادي أولا.

    وتنص قواعد كرة القدم الأسبانية على امتلاك كل ناد 25 لاعبا فقط ، في الوقت الذي يمتلك فيه ريال مدريد أكبر من هذا العدد ويحاول البحث عن أندية جديدة لبعض لاعبيه.

    وقال بيريز "لن أتحدث عن لاعبين بأعينهم.. قمنا بتعاقدات استراتيجية في وقت سريع للغاية وهذا يعني أننا فجأة أصبح لدينا عدد ضخم من اللاعبين هنا..29 لاعبا".

    وأضاف "نحاول البحث عن أندية أخرى لهؤلاء اللاعبين الذين لن يلعبوا كثيرا بقميص النادي ، ولكننا لم ننجح بعد في ذلك".

    وحاول بيريز تفسير أسباب شعوره بأن الزمن قد تغير مقارنة بفترة ولايته الأولى قبل تسعة أعوام ، وأسباب لجوء ريال مدريد للإنفاق بشكل مختلف في الوقت الحالي.

    وقال "يقولون أنه من السهل إبرام تعاقدات مع وجود الاموال ، ولكن هذه ليست هي القضية.. يجب على المرء أن يكون مقتنعا بأن أي لاعب يحضره يجب أن يكون له قيمة ربحية ستؤدي إلى تحسين الدخل ، عن طريق حقوق التليفزيون والتسويق".

    وأشار "هذه السياسة نجحت عام 2000 ولكن الوضع الآن أصبح أكثر صعوبة لأن الوضع الاقتصادي حينها كان أفضل".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 6:24 pm