MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    30يوليو 2009 غدا أولى مباريات شباب مصر وتونس ببطولة العالم للكرة الطائرة

    شاطر

    dmo3 el 2amr
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 327
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    30يوليو 2009 غدا أولى مباريات شباب مصر وتونس ببطولة العالم للكرة الطائرة

    مُساهمة من طرف dmo3 el 2amr في الجمعة يوليو 31, 2009 4:54 am

    سيلتقي المنتخب المصري للشباب مع نظيره الصيني صباح الغد في أولى مباريات الفريقين ببطولة العالم للشباب للكرة الطائرة والتي ستقام بداية من الغد وحتى التاسع من أغسطس المقبل بمدينة بون الهندية .

    وكانت قرعة البطولة قد أوقعت المنتخب المصري في المجموعة الثانية إلى جانب المنتخب الإيراني صاحب برونزية بطولة النسخة الماضية بالإضافة إلى منتخبي بلجيكا والصين .

    وأحتل المنتخب المصري المركز العاشر في النسخة الماضية للبطولة عام 2007 والتي أقيمت في المغرب وهي البطولة التي لم يشارك بها المنتخب الصيني الذي شارك في بطولة شارك في بطولة عام 2003 وأحتل المركز ال13 بجدول الترتيب النهائي للبطولة وهي البطولة نفسها التي أحتل فيها المنتخب المصري المركز التاسع .

    ولم يشارك كلا المنتخبين في النسخة الثالثة من البطولة عام 2005، فيما شارك المنتخب الصيني في النسخة الأولى عام 2001 وخرج من الأدوار الأولى للبطولة .

    وسيلتقي المنتخب المصري في اليوم الأول من شهر أغسطس بالمنتخب البلجيكي ممثل قارة أوروبا على أن يختتم الفراعنة مبارياتهم بمواجهة المنتخب الإيراني في الثاني من أغسطس .

    وجاء المنتخب التونسي الممثل العربي والأفريقي الثاني في البطولة في المجموعة الأولى إلى جانب المنتخب الهندي مُستضيف البطولة ومنتخب الولايات المتحدة صاحب المركز السابع في البطولة الماضية بالإضافة إلى منتخب روسيا البيضاء .

    وسيفتتح نسور قرطاج مبارياتهم في البطولة بمواجهة المنتخب الهندي على أن يلتقوا في اليوم التالي بالمنتخب الأمريكي ثم منتخب روسيا البيضاء في اليوم الأخير للدور الأول .

    وينص نظام البطولة على صعود الفريقين أصحاب المركزين الأول والثاني بالمجموعات الأربعة إلى الدور الثاني على أن يتم تقسيمهم على مجموعتين يتأهل أول وثان كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي ليلعب أصحاب المركزين الثالث والرابع بالمجموعتين على المراكز الشرفية من الخامس وحتى المركز الثامن .

    كما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع بمجموعات الدور الأول الأربعة إلى دور خاص أيضاً يقسمون فيه إلى مجموعتين ويلعب محتلي المركزين الأول والثاني بهاتان المجموعتان على المراكز من التاسع وحتى ال12 كما يلعب محتلي المركزين الثالث والرابع بنفس المجموعتين لتحديد المراكز من ال13 وحتى ال16 .

    ويعد هذا النظام المعقد هو النظام الجديد للاتحاد الدولي للكرة الطائرة ( فيفب ) في بطولات العالم وتم تطبيقه بالفعل على بطولتي العالم للشابات والناشئات منذ أيام قليلة ماضية .


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 7:00 pm