MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    30يوليو2009:منافسة سهلة على رئاسة النادى الاهلي وساخنة لعضوية مجلس الادارة....تكملة الخبر

    شاطر

    dmo3 el 2amr
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 327
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    30يوليو2009:منافسة سهلة على رئاسة النادى الاهلي وساخنة لعضوية مجلس الادارة....تكملة الخبر

    مُساهمة من طرف dmo3 el 2amr في الجمعة يوليو 31, 2009 4:57 am

    تعقد الجمعية العمومية بالنادي الأهلي المصري اجتماعا غدا الجمعة لإختيار رئيس النادى و أعضاء مجلس الادارة الجديد الذي سيقود السفينة الحمراء لمدة أربع سنوات قادمة تنتهي في 2013 .

    وتعقد الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي اجتماعها الثاني غدا الجمعة بمقر النادي بالجزيرة وذلك للنظر في جدول الأعمال ومنها التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية المنعقدة بتاريخ 12 سبتمبر 2008 والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المالية المنتهية وبرنامج النشاط وخطة العمل لعامي 2009 و2010 واعتماد الحساب الختامي للسنة المنتهية في 30 يونيو الماضي وانتخاب مجلس إدارة ومراقب حسابات لقيادة النادي خلال السنوات الأربع المقبلة .

    ومع عدم اكتمال النصاب القانوني لصحة انعقاد الاجتماع الأول اليوم الخميس والذي ينعقد بحضور الأغلبية المطلقة (50 % + 1 ) تأجل الاجتماع إلى الساعة التاسعة من صباح غدا الجمعة، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا بحضور 20 % من إجمالي عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور أو 1500 عضو أيهما أقل ويبدأ التوقيع بكشوف الجمعية العمومية في التاسعة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء .

    ويتنافس في الانتخابات 26 مرشحا لاختيار ثمانية فقط من بينهم وهم رئيس وستة أعضاء ومراقب للحسابات .

    ويتنافس على مقعد رئاسة النادي ثلاثة مرشحين هم الكابتن حسن حمدي الرئيس الحالي وكل من محمد ثابت فضل الله وأيمن سيد يوسف .

    ويتنافس 17 مرشحا على مقاعد العضوية من بينهم ستة مرشحين ضمن قائمة الكابتن حسن حمدي هم( محمود الخطيب ودكتور محمود باجنيد والمهندس هشام سعيد والمهندس خالد مرتجي وخالد الدرندلي والدكتورة رانيا علواني) ومعهم العامرى فاروق واللواء سفير نور ونافع عبدالهادي وعبدالحكيم العزب وعلاء عبد المقصود وحازم خطاب ومحمد حلفاوي وشهرزاد محمد وداليا السنهورى ونرمين كمال واللواء محمد الحسيني .

    بينما يتنافس على مقعد مراقب الحسابات ستة مرشحين وهم محمد موافي وأحمد مصطفى شوقي وعلي سعد زغلول وخالد النمر وصفوت نور الدين وسيد لطفي عبد الله .

    يحظى الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي المصري عبر السنوات السبع الماضية وصاحب الخبرة الطويلة في خدمة النادي من مناصب إدارية متعددة بنصيب الأسد من الترشيحات للفوز بمقعد الرئاسة خاصة وأن منافسيه محمد ثابت وأيمن سيد لا يحظيان بنفس الشهرة والشعبية داخل النادي لذا فان كفة الرئاسة تميل بشكل كبير لحمدي .

    كما تبدو فرصة الخطيب كبيرة في تصدر المنافسين على مقعد العضوية نظرا للشعبية الكبيرة داخل وخارج النادي باعتباره نجما من نجوم كرة القدم المصرية بالاضافة إلى خبرته في المجال الاداري بعد تقلده العديد من المناصب داخل جدران القلعة الحمراء .

    أما باقي المقاعد في العضوية فتشهد صراعا رهيبا ولكن لابد أن نعترف أن فرص المنافسة أفضل لكل من هشام سعيد والعامري فاروق وخالد مرتجي و خالد الدرندلي ورانيا علواني ومحمود باجنيد الذين كانوا جميعا ضمن مجلس الإدارة على مدار السنوات الخمس الاخيرة بالإضافة إلى سفير نور عضو مجلس الإدارة السابق ليتأكد بذلك أن العضوية ستكون على صفيح ساخن .

    تأكد أن المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة استجاب لمطالب مرشحى المعارضة بانتخابات النادي الأهلي الذين طالبوا فيها خلال الاجتماع التقليدي لمرشحي الأهلي مع رئيس اللجنة القضائية، استخدام الحبر الفوسفورى، واستخدام الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة السلاح مع بطاقة العضوية في النادي مع تواجد مندوب كل مرشح عند كل صندوق، في الوقت الذي رفض فيه صقر مطلب المعارضة في فرز كل صندوق على حده، مؤكداً أن الفرز سوف يكون إجماليا .

    واعترض مرشحو المعارضة على تواجد اثنين من موظفي الأهلي أثناء قيام الجهة القضائية بختم استمارات الانتخابات وهو الأمر المخالف للوائح .

    وناشد محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي المصري أعضاء الجمعية العمومية بضرورة حضور انتخابات الجمعية العمومية للإدلاء بأصواتهم في تلك الانتخابات و اختيار مجلس إدارة يقود القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة .

    وأضاف أن من يغيب عن الحضور سيتعرض للغرامة المالية التي سيتم تطبيقها على العضو الذي يتخلف عن الحضور .

    وقال الراغب إن لائحة المجلس القومي للرياضة الجديدة تنص على تغريم العضو الذي يتخلف عن حضور الجمعية العمومية بدفع مبلغ مالي يساوى 50% من قيمة الاشتراك ، مشيرا إلى أن إدارة الاشتراكات سوف تقوم بتوقيع هذه الغرامات عملا بلائحة المجلس القومي للرياضة والتي لا يجوز مخالفتها .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 12:51 am