MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    30يوليو2009:الاسماعيلي المصري يوافق على انتقال شريف عبدالفضيل إلي الزمالك

    شاطر

    dmo3 el 2amr
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 327
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    30يوليو2009:الاسماعيلي المصري يوافق على انتقال شريف عبدالفضيل إلي الزمالك

    مُساهمة من طرف dmo3 el 2amr في الجمعة يوليو 31, 2009 4:58 am

    وافق الاسماعيلي المصري على انتقال شريف عبدالفضيل مدافع الفريق و المنتخب المصري لكرة القدم رسميا إلى صفوف نادي الزمالك المصري بداية من الموسم المقبل رغم ارتفاع المبلغ المالي المعروض من قبل الغريم التقليدي الأهلي المصري .

    وتعود فكرة انتقال عبدالفضيل للزمالك على حساب الأهلي خوفا من بطش جماهير الاسماعيلي التي من المؤكد أنها ستنقلب على مجلس الإدارة برئاسة المهندس نصر أبوالحسن في حالة الموافقة على انتقاله للأهلي .

    وشهدت صفقة عبدالفضيل العديد من المفاجآت و الغرائب أبرزها الخلافات التي نشبت بين أعضاء مجلس إدارة الاسماعيلي حيث أنهم انقسموا إلى حزبين أحدهما مؤيد لفكرة انتقاله للزمالك أما الجانب الآخر فانه رفض فكرة رحيله و التمسك به باعتباره من الأعمدة الأساسية للفريق إلا أن رأي الأغلبية كان هو الحاسم وجعل الصفقة تميل للقلعة البيضاء.

    وكان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي قد عقد اجتماعا لمناقشة أمر بيع عبد الفضيل في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء، وانتهى الاجتماع الي الاستغناء عن اللاعب برأي الأغلبية، حيث وافق أربع أعضاء هم المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي ومحمد صلاح أبو جريشة والسيد صديق وعاطف زايد، في حين اعترض ثلاثة وهم المستشار وليد الكيلاني وخالد فرو نائب الرئيس وخالد الطيب.

    ووافق مجلس إدارة الإسماعيلي أيضا علي التعاقد مع الحارس الدولي عصام الحضري مقابل مليون ونصف المليون جنية مصري في الموسم ، ودفع 600 ألف دولار لنادي سيون السويسري،.

    وقد اعترض نفس الثلاثي أعضاء مجلس الإدارة الرافضون لصفقة بيع عبد الفضيل علي دفع المبالغ الخاصة بضم الحضري، حيث ستقوم إدارة الإسماعيلي بدفع هذه المبالغ من خزينة النادي الخاوية من الأساس.

    وجاء في نص الاعتراض أيضا انه من غير المعقول أن يتم بيع شريف عبدالفضيل (26 عاما) من اجل استقدام الحضري (36 عاما) وهو ما اعترض عليه الأعضاء الثلاثة جملة وتفصيلا، الأمر الذي اعتبره الثلاثي المعارض مخالفا لما قيل من قبل عن وجود جهات ممولة لصفقة الحضري.

    ويذكر أن الأهلي قدم عرضا جديدا لشراء عبدالفضيل وصلت قيمته إلى 8 ملايين جنيه بعد أن عرض في وقت سابق مبلغ 7 ملايين جنيه نظير شراء اللاعب.
    king

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 2:40 pm