MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    إنكه يغيب عن صفوف المنتخب الألماني في تصفيات كأس العالم 2010

    شاطر

    dmo3 el 2amr
    كبار الشخصيات
    كبار الشخصيات

    عدد المساهمات : 108
    نقاط : 327
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    إنكه يغيب عن صفوف المنتخب الألماني في تصفيات كأس العالم 2010

    مُساهمة من طرف dmo3 el 2amr في الإثنين سبتمبر 21, 2009 10:06 pm

    قرر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين استبعاد حارس المرمى روبرت إنكه من صفوف المنتخب في مبارياته الحاسمة المقررة الشهر المقبل في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    وقال لوف إن إنكه الذي يتعافى من مرض بكتيري لن يستعيد لياقته بشكل كامل في الوقت المناسب للمشاركة في المباراتين المقررتين أمام منتخبي روسيا في موسكو وفنلندا في هامبورج.

    وقال لوف "بالتنسيق مع الأطباء المعالجين له ، تبين أن روبرت (إنكه) سيستطيع فقط إجراء تدريبات خفيفة خلال الأسبوعين المقبلين وسيخضع للعلاج بالمضادات الحيوية".

    وأضاف "هذا يعني بالنسبة لنا أنه لن يكون لائقا للمباراتين المقررتين في تشرين أول/أكتوبر وبالتالي لا يمكن استدعائه."

    وأوضح "إننا سعداء بتشخيص حالته والتعرف على المشكلات الصحية التي يعانيها ، ولأن روبرت (إنكه) يسير في أفضل طريق للتعافي.ط

    وكانت الفحوص الطبية أظهرت يوم الجمعة الماضي أن إنكه /32 عاما/ يعاني من مرض بكتيري في المعدة يبعده عن الملاعب أسبوعين آخرين.

    ويعاني إنكه من مشكلات صحية منذ أكثر من أسبوعين وقد انسحب من المشاركة مع المنتخب الألماني في مباراته أمام منتخب اذربيجان التي أقيمت في هانوفر في التاسع من أيلول /سبتمبر الحالي ضمن تصفيات كأس العالم 2010 ، وحل مكانه ريني أدلر حارس مرمى باير ليفركوزن.

    وكانت سلسلة من الفحوص الطبية قد أخفقت فى البداية في الكشف عن سبب مشكلاته الصحية.

    وقال إنكه "شعرت بتوتر كبير في الفترة التي غيم فيها الغموض على حالتي. والآن أتمنى بعد تشخيص حالتي أن أستعيد لياقتي مجددا في أقرب وقت وأتمكن من العودة لتدريبات الفريق".

    ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة الرابعة في التصفيات الأوروبية برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام المنتخب الروسي قبل لقاءهما المرتقب في موسكو في العاشر من تشرين أول/أكتوبر المقبل. وبعدها بأربعة أيام يلتقي المنتخب الألماني نظيره الفنلندي في آخر مبارياته بالمجموعة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 11:32 am