MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الأهلي والإسماعيلي .. قمة من نار

    شاطر

    KIMO_EGYPT
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 18
    نقاط : 60
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    الأهلي والإسماعيلي .. قمة من نار

    مُساهمة من طرف KIMO_EGYPT في الأربعاء يوليو 29, 2009 5:18 pm

    تحت شعار «أكون أو لا أكون».. يستضيف اليوم النادي الأهلي نظيره الاسماعيلي في تمام الثامنة والربع مساء باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع العشرين للدوري العام المصري لكرة القدم في لقاء يحظى باقبال جماهيري غفير وذي أهمية خاصة بالنسبة لعشاق كرة القدم المصرية.. ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 35 نقطة وبفارق الأهداف عن بتروجيت الثاني، وخلف الأهلي المتصدر بـ 40 نقطة.
    وتعتبر تلك المباراة من أهم مباريات اليوم، خصوصا أن الأهلي يحاول حسم لقب الدوري مبكرا وذلك على حساب الدراويش، أما الاسماعيلي فيعتبر لقاء اليوم ثأريا وتعويضا عن الهزيمة التي مني بها الفريق في الدور الأول للمسابقة بهدف نظيف لمحمد بركات.
    يدخل الأهلي لقاء اليوم وهو يعاني من غيابات بالجملة في صفوفه، متمثلة في غياب النجم الكبير محمد أبوتريكة للاصابة، وكذلك حسام عاشور للسبب نفسه، في حين سيغيب عن اللقاء أحمد فتحي والصقر أحمد حسن «الكبير» للايقاف.
    وأصبحت التشكيلة المقترحة لخوض اللقاء متمثلة في أمير عبدالحميد لحراسة المرمى، وأمامه شادي محمد ووائل جمعة وأحمد السيد وأحمد صديق يمينا، وجيلبرتو يسارا، والمحمدي واينو كمحوري ارتكاز، على أن يقود الهجوم أسامة حسني وفلافيو ومن تحتهما محمد بركات كصانع ألعاب.
    وحذر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لاعبيه من تكرار الأداء الذي ظهر عليه اللاعبون في لقاء بتروجيت الأخير والأخطاء التي تكررت في تلك المباراة، مما يشكل خطورة كبيرة على موقف الفريق بشأن تربعه على قمة الدوري.
    وطلب المدير الفني من اللاعبين مصالحة الجماهير أثناء مباراة الإسماعيلي المقبلة، والتي يعول عليها الكثير، لأنها تساوي 6 نقاط، فهي تعني إضافة 3 نقاط جديدة للأهلي، وحرمان الإسماعيلي من مثلها، بالإضافة إلى أهمية هذه المباراة بالنسبة للجماهير.

    لقاء ثأري
    على الجانب الآخر.. يعتبر الاسماعيلي بقيادة البرازيلي ريكاردو لقاء اليوم بمنزلة رد اعتبار وثأر لخسارته لقاء الدور الاول، حيث قال الكابتن إيهاب جلال مدير الكرة بفريق الإسماعيلي انه يتمنى أن يشاهد مباراة قوية في التشجيع المثالي بين جماهيره وجماهير الأهلي، أثناء اللقاء الذي سيجمع الفريقين اليوم الخميس باستاد القاهرة.
    وأضاف ان مباريات الأهلي والإسماعيلي دائماً ما تشهد الندية والقوة، وتكون دائماً قمة حقيقية داخل المستطيل الأخضر.
    ويعتمد الاسماعيلي على مجموعة من العناصر الأساسية في مقدمتهم العراقي مصطفى كريم وابراهيم سعيد وعمر جمال وعبدالله السعيد وشريف عبدالفضيل وأحمد سمير فرج، ومن ثم فان القوة الهجومية له كاملة العدد.

    خطة أمنية

    اتخذت وزارة الداخلية جميع الاستعدادات الأمنية والمرورية استعدادا للمباراة.
    وتم وضع خطة أمنية ومرورية يتم من خلالها متابعة الحالة الأمنية والمرورية وسلوك الجماهير بالمنطقة المحيطة بالاستاد وداخله من خلال كاميرات مراقبة غير مرئية، وتهدف أيضا إلى تحقيق راحة الجماهير من خلال تحقيق سهولة وسيولة مرورية للوصول لمنطقة الاستاد والانضباط الكامل بالطرق المؤدية له.
    وتتضمن الإجراءات الأمنية السماح بدخول الاستاد لحاملي التذاكر وحاملي البطاقات الموسمية وبطاقات العضوية، بالإضافة إلى تحديد مقري النادي الأهلي بالجزيرة ومدينة نصر كمنافذ لبيع التذاكر، فضلا عن منافذ بيع التذاكر من أمام باب 10 بأرض المعارض بمدينة نصر وأمام بانوراما أكتوبر وشارع عبدالعزيز الشناوي والكيلو 35 طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 2:38 pm