MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    ديوكوفيتش يتألق في المشاركة الأولى له ببطولة بازل للتنس

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    ديوكوفيتش يتألق في المشاركة الأولى له ببطولة بازل للتنس

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الجمعة نوفمبر 06, 2009 9:37 pm

    تألق لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش في أول مشاركة له ببطولة بازل السويسرية للتنس البالغ مجموع جوائزها 76ر1 مليون يورو وتأهل إلى الدور قبل النهائي بفوزه على السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف السادس للبطولة 3/6 و7/6 (7/5) و6/2 اليوم الجمعة في دور الثمانية.

    ويلتقي ديوكوفيتش المصنف الثاني للبطولة في الدور قبل النهائي غدا السبت مع التشيكي راديك ستيبانيك الذي تأهل بفوزه على الكرواتي مارين سيليتش المصنف الرابع للبطولة 4/6 و6/3 و6/3 .

    وجاءت هزيمة سيليتش في مباراة اليوم لتتقلص أماله في المنافسة على حجز أحد المقعدين المتبقيين في بطولة كأس الأساتذة الختامية للموسم التي تقام في لندن بمشاركة أفضل ثمانية لاعبين في العالم ، حيث يحتل المركز الثاني عشر في قائمة اللاعبين المتنافسين على المشاركة في البطولة.

    ويتفوق ديوكوفيتش على ستيبانيك 4/1 من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل اللقاءات التي جمعت بينهما من قبل ، ومن بينها مباراة بالدور الرابع لبطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) قبل شهرين.

    واحتاج ديوكوفيتش إلى ساعتين وربع الساعة لتحقيق الفوز على فافرينكا والتأهل إلى الدور قبل النهائي.

    ويحتل ديوكوفيتش المركز الرابع في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين لكنه لا يزال أمامه الفرصة لإنهاء الموسم في المركز الثاني ، وقد دعم فرصته بعدما تغلب على فافرينكا الذي خسر اليوم أمام صديقته التي تحمل جنينا في شهره السادس

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 11:11 am