MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    كأس العالم للناشئين : تأهل نيجيريا وسويسرا إلى نهائي البطولة

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    كأس العالم للناشئين : تأهل نيجيريا وسويسرا إلى نهائي البطولة

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس نوفمبر 12, 2009 11:00 pm

    تأهل كل من منتخبي نيجيريا وسويسرا إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العالم للناشئين المقامة هذه الأيام بنيجيريا بعد فوزهما على منتخبي أسبانيا وكولومبيا على التوالي.

    منتخب نيجيريا صاحب الأرض استطاع أن يسعد جماهيره العريضة التي شجعت الفريق من داخل المدرجات ومن شاشات التلفاز بتحقيق فوز كبير ومستحق على منتخب أسبانيا 3/1.

    أوبينا أوكورو ترجم السيطرة النيجيرية وسجل الهدف الأول في الدقيقة 31 بمجهود فردي متميز، وفي الشوط الثاني دخل المنتخب الأسباني بقوة من أجل تعديل النتيجة لكن إيمانويل ساني حطم آمال أسبانيا بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 61 بعد استغلاله لخطإ دفاعي ليضيف نفس اللاعب ساني الهدف الثالث لنيجيريا والخامس للاعب في البطولة في الدقيقة 71.

    ولم يكن هدف الأسباني بروخا في الدقيقة 83 سوى لتقليل النتيجة التي احتفلت بها الجماهير النيجيرية قبل نهاية المباراة بإطلاق كثيف للألعاب النارية.

    وفي اللقاء الآخر تمكنت سويسرا، مفاجأة البطولة، من تحقيق فوز كبير على منتخب كولومبيا 4/0 لتضرب سويسرا موعدا مع نيجيريا في النهائي المرتقب يوم الأحد القادم.

    المنتخب السويسري استغل النقص العددي لكولومبيا التي لعبت منذ الدقيقة 12 بعشرة لاعبين إثر طرد اللاعب سانتياجو أرياس ليسجل كل من التونسي الأصل نسيم بن خليفة من ضربة جزاء في الدقيقة 14، و حاريس سيفيروفيتش في الدقيقة 36، برونو مارتنيوني في الدقيقة 50، و ريكاردو رودريغيز في الدقيقة 68، أهداف سويسرا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 11:23 pm