MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ترفض انضمام سلتيك ورينجرز لهم

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ترفض انضمام سلتيك ورينجرز لهم

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس نوفمبر 12, 2009 11:01 pm

    رفضت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس اقتراح انضمام ناديي رينجرز وسلتيك الاسكتلنديين إلى الدوري الإنجليزي.

    وكان رئيس نادي بولتون فيل جارتسايد قدم هذا الاقتراح ، كجزء من خطة لزيادة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى مستويين يضم كل منهما 18 فريقا.

    وسيتم دمج هذا الجزء من الاقتراح في عملية المراجعة الاستراتيجية لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولكن تردد أن 14 ناديا من أصل 20 صوتوا ضد انضمام سلتيك ورينجرز للدوري الإنجليزي.

    وذكر بيان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "بولتون واندرز طرح وثيقة للمناقشة تحمل افكارا مفصلة تتعلق بإعادة هيكلة الدوري الإنجليزي وتقسيمه إلى مستويين مع ضم سيلتك ورينجرز".

    وأضاف البيان "الأندية رحبت باستمرار المدخلات الإضافية ، ولكنهم أوضحوا أن اقتراح استقطاب سلتيك ورينجرز بأي صورة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز غير مرغوب فيه".

    وأشار البيان إلى أن "الأفكار الأخرى المتعلقة بمقترحات رئيس بولتون سيتم طرحها خلال خطة المراجعة الاستراتيجية التي تتبناها رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ تشرين ثان/نوفمبر 2008 ، وهي الخطة التي تهدف إلى الوصول إلى توصية نهائية قبل كانون اول/ديسمبر من العام المقبل".

    ونبع مقترح جارتسايد من جراء مخاوفه من حصول الأندية الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز على نسبة ضخمة من الإيرادات.

    وفي الموسم الماضي على سبيل المثال حصل نادي مانشستر يونايتد حامل اللقب على مقابل مالي يزيد عن المقابل الذي يحصل عليه ويست بروميتش البيون بأكثر من 20 مليون جنيه إسترليني (32 مليون دولار) من أرباح البث التليفزيوني.

    وحصلت الأندية الأربعة المشاركة في دوري أبطال أوروبا ، مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي وارسنال على ما يتراوح بين 20 و33 مليون إسترليني من حقوق البث التليفزيوني والجوائز المالية للبطولة ، بجانب حصولهم على مبالغ مالية ضخمة من الإعلان والرعاية والتجارة.

    وقال جارتسايد "الحديث عن التناقضات بين الأندية والفروق الزائدة في توزيع الأرباح سيكون ، حسبما أعتقد ، القضية الاستراتيجية الرئيسية للدوري الممتاز خلال الأعوام المقبلة".

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 2:39 pm