MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    المنتخب العماني في مهمة صعبة أمام استراليا في تصفيات كأس آسيا

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    المنتخب العماني في مهمة صعبة أمام استراليا في تصفيات كأس آسيا

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الجمعة نوفمبر 13, 2009 9:30 pm

    يخوض المنتخب العماني اليوم السبت مباراة صعبة ضد المنتخب الاسترالي في العاصمة العمانية مسقط بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في السادسة من توقيت السلطنة ضمن مباريات التصفيات التأهيلية لكأس الامم الآسيوية والتي ستقام في قطر، ويعتبر المباراة صعبة خصوصا ان المنتخب الاسترالي سيواجه عمان بتشكيلة مكتملة من اللاعبين المحترفين في أوروبا.

    ويسعى المنتخب العماني الى ضرب عصفورين بحجر واحد ، فهو يسعى للثأر من خسارته امام الكنغر الاسترالي ذهابا بهدف تيم كاهيل وفي نفس الوقت الاقتراب من التأهل من هذه المجموعة والتي تضم ايضا الكويت واندونيسيا.

    واستعد المنتخب العماني جيدا لهذه المواجهة حيث يكتمل صفوف المنتخب العماني بجميع اللاعبين المحترفين باستثناء غياب أحمد مبارك كانو المصاب والذي سافر الى المانيا لتلقي العلاج لكن ميزة المنتخب العماني ان البديل موجود ولا يقل امكانية من اللاعب الأساسي في صفوف أبناء السلاطين.

    ووصل المنتخب الاسترالي قبل ايام للعاصمة العمانية مسقط وتدرب جديا بحضور جميع اللاعبين لهذه المواجهة، ويتصدر المنتخب العماني ترتيب المنتخبات لهذه المجموعة برصيد 4 نقاط جمعهما من فوز على الكويت وتعادل مع اندونيسيا وخسارة امام استراليا ويسعى الى الفوز على استراليا ليرفع رصيده الى 7 نقاط ويضع الاستراليون في وضع صعب.

    والخطأ ممنوع من المنتخب العماني في مباراة اليوم خصوصا ان الفريق الاسترالي يتساوى معه في عدد النقاط ومن خلفهم المنتخب الكويتي الذي يملك 3 نقاط وهو يواجه اندونيسيا في مهمة سهلة نسبيا للازرق الكويتي.

    واستعد الجمهور العماني لحضور المباراة ومساندة المنتخب العماني لكسب هذه المباراة المهمة والاقتراب من التأهل لبطولة آسيا للمرة الثالثة على التوالي في تاريخ الكرة العمانية

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 2:41 pm