MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    إيطاليا تبدأ استعدادها المختصر لكأس العالم في مواجهة هولندا

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    إيطاليا تبدأ استعدادها المختصر لكأس العالم في مواجهة هولندا

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الجمعة نوفمبر 13, 2009 9:33 pm

    رغم تأهله المباشر إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 بجنوب أفريقيا ، سيعتمد المنتخب الإيطالي في استعداداته لرحلة الدفاع عن لقبه في البطولة على ثلاث مباريات ودية فقط يخوض أولها غدا السبت أمام ضيفه الهولندي في مدينة بيسكارا.

    وتمثل مباراة الغد اختبارا قويا وصعبا لأبطال العالم خاصة بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه المنتخب الهولندي في التصفيات والذي جعله أول المتأهلين من القارة الأوروبية إلى النهائيات.

    ويسعى مارشيللو ليبي المدير الفني للمنتخب الإيطالي إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من المباريات الودية الثلاث أمام هولندا غدا ثم السويد يوم الأربعاء المقبل وأخيرا المباراة الثالثة للفريق في آذار/مارس المقبل ليحقق أفضل استعداد ممكن للنهائيات.

    وقال ليبي إن فرص الاختبارات التي سيخوضها فريقه ليست عديدة ولذلك فإن قائمة ال23 لاعبا التي سيخوض بها كأس العالم بجنوب أفريقيا سيتم اختيارها من مجموعة تتراوح بين 30 و35 لاعبا.

    وأشار إلى أنه من الصعب التفكير في عناصر جديدة بعد المباراة الودية الثالثة في آذار/مارس المقبل ولكنه ليس أمرا مستحيلا.

    وربما يكون الاستثناء الوحيد هو البرازيلي أماوري مهاجم يوفنتوس والذي سيحصل على الجنسية الإيطالية قبل نهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا منتصف العام المقبل.

    ويرجح أن يختبر ليبي خلال مباراتي السبت والأربعاء لاعبيه الجديدين دافيدي بيونديني نجم خط وسط كالياري وأنطونيو كاندريفا لاعب ليفورنو.

    ومن اللاعبين الشبان الآخرين الذين استدعاهم ليبي لكنه لم يشركهم في المباريات أو استعان بهم لفترات قصيرة اللاعب دانييلي جالوبا نجم خط وسط فريق بارما وماتيا كاسانني مدافع باليرمو.

    وكانت الاستعانة بلاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق أمرا ضروريا بسبب إصابات دانييلي دي روسي وجينارو جاتوسو وفنشنزو إياكوينتا نجوم المنتخب الإيطالي الفائز بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا.

    وقد يصبح جانلويجي بوفون جاهزا لحراسة مرمى الفريق رغم اصابته بالإنفلونزا.

    وينتظر أن يمنح غياب دي روسي الفرصة للاعب ريكاردو مونتوليفو للمشاركة مع الفريق.

    ويغيب دي روسي عن صفوف الفريق بسبب الإصابة بكسر في عظم الوجنة نتيجة التحام قوي مع الفرنسي باتريك فييرا نجم انتر ميلان.

    ولم يستدع ليبي اللاعب مونتيليفو نجم خط وسط فيورنتينا إلى صفوف الفريق منذ كأس العالم للقارات 2009 والتي أقيمت في جنوب افريقيا خلال حزيران/يونيو الماضي.

    وفي الهجوم ، ستكون الفرصة سانحة أمام رافاييللي بالادينو نجم جنوه للمشاركة في المباراة علما بأنه شارك مع الفريق في مباراتين تحت قيادة المدير الفني الأسبق روبرتو دونادوني لكنه لم يلعب تحت قيادة ليبي.

    وينتظر أن يشارك أيضا في مباراة الغد المهاجم جانباولو باتزيني المعروف بلقب "المجنون" والذي سجل سبعة أهداف لفريق سامبدورا هذا الموسم ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الايطالي لهذا الموسم بفارق هدفين خلف المخضرم أنطونيو دي ناتالي مهاجم أودينيزي والذي استدعاه ليبي لقائمة الفريق أيضا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 7:42 am