MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    البرتغال والبوسنة يتطلعان لمزيد من الحظ في لقاء الإياب بينهما

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    البرتغال والبوسنة يتطلعان لمزيد من الحظ في لقاء الإياب بينهما

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 2:18 pm


    لم يكن غريبا أن يعترف المدرب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب البرتغالي بمساندة الحظ لفريقه خلال مباراة الذهاب أمام نظيره البوسني في الملحق الأوروبي الفاصل بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    وحسم المنتخب البرتغالي مباراة الذهاب لصالحه بهدف نظيف على ملعبه في لشبونة وحالفه الحظ في عدم استقبال شباكه هدف التعادل قبل ثوان قليلة من نهاية المباراة اثر كرة عرضية لعبها ميراليم بيانيتش وقابلها زميله المهاجم إدين دزيكو بضربة رأس رائعة لكن الكرة اصطدمت بالعارضة وارتدت إلى زميله زلاتان موسليموفيتش الذي أبى أن يسجل هدف التعادل وأهدر الفرصة حيث سدد الكرة في القائم لترتد على داخل الملعب.

    وكانت هذه هي الفرصة الأخيرة للمنتخب البوسني في مباراة الذهاب قبل أن يطلق حكم اللقاء صفارته معلنا فوز البرتغال الهزيل قبل لقاء الإياب المقرر بين الفريقين غدا في زينيكا.

    وكان كيروش أول من اعترف بأن الحظ حالف فريقه في مباراة الذهاب وقال "أعتقد أننا كنا محظوظين في ظل ارتداد الكرة من العارضة ثم من القائم في هذه الفرصة".

    وأوضح لاعبه ديكو نجم تشيلسي الإنجليزي "حالفنا الحظ في نهاية المباراة ولكن التقدم بهدف ليس حاسما. وأهم شيء في مباراة الذهاب أن شباكنا لم تستقبل أي هدف" وقال ديكو إن فريقه سيواجه مباراة صعبة في لقاء الإياب.

    وفشل ديكو في تعويض غياب زميله كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2008 والذي يغيب عن هاتين المباراتين بسبب الإصابة.

    وقال ديكو "إذا سجلنا هدفا في زينيكا سيكون كل شيء سهل. ولكن يجب أن نتحلى بالذكاء الشديد ويجب أن نركز في الكرة".

    واستبدل كيروش لاعبه ديكو قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة بعدما تعرض لكدمة ولكنه يثق في أنها لن تمنعه من المشاركة في مباراة الإياب غدا.

    أما المدرب الكرواتي ميروسلاف بلازيفيتش المدير الفني للمنتخب البوسني فيفتقد في مباراة الغد جهود لاعبيه أمير سباهيتش وإيلفر راهيميتش وسمير موراتوفيتش للإيقاف بعد حصول كل منهم على الإنذار الثاني خلال مباراة الذهاب في لشبونة.

    ولكن بلازيفيتش يثق في أن فريقه سيسيطر على مجريات اللعب في مباراة الغد.

    وقال بلازيفيتش "كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل في لشبونة ولكن النتيجة جيدة. أثق في أننا سنتأهل لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا".

    وأوضح بلازيفيتش أن فريقه يحتاج لإجراء بعض التعديلات في طرق اللعب.

    وقال "لا يمكننا التأهل إذا لعبنا بنفس طريقة مباراة الذهاب ولكن مباراة الإياب ستكون مختلفة تماما وسنطبق خلالها خطة جديدة لنفاجئ المنتخب البرتغالي".

    وقال دزيكو مهاجم فولفسبورج الألماني إنه يتمنى مزيدا من الحظ خلال المباراة غدا في زينيكا. وأوضح "ستكون مباراة الإياب صعبة للغاية لأننا سنفتقد ثلاثة من أهم اللاعبين ولكننا نأمل في مزيد من الحظ عن مباراة الذهاب".

    ويتأهل الفريق الفائز من هذه المواجهة على نهائيات كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا منتصف العام المقبل.



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 1:06 pm