MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    واشنطن ويزاردز يكرم رحيل مالك النادي بالفوز على فيلادلفيا

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    واشنطن ويزاردز يكرم رحيل مالك النادي بالفوز على فيلادلفيا

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأربعاء نوفمبر 25, 2009 1:33 pm

    توفي آبي بولين مالك نادي واشنطن ويزاردز وودعه الفريق بأفضل طريقة ، حيث حقق الفوز على فيلادلفيا 108/107 مساء أمس الثلاثاء (صباح اليوم الأربعاء بتوقيت جرينتش) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

    وسجل أنطون جاميسون 32 نقطة و14 متابعة ليقود ويزاردز إلى هذا الفوز المهم الذي أهداه الفريق إلى بولين الذي لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة أمس الثلاثاء.

    وتوفي بولين ، الذي يمتلك النادي منذ 46 عاما ، أمس عن 85 عاما ولم يعلن عن تفاصيل وفاته لكنه كان يعاني من شلل دماغي وحالة مرضية نادرة في المخ أفقدته القدرة على الحركة أو التوازن .

    وقال جاميسون "كان الأمر صعبا علينا ، لكننا نعرف أن السيد بولين كان يريد أن نخوض هذه المباراة ونلعب بجدية كي نجد طريقا للفوز. إنه يرانا الآن لذلك فإنه شيء طيب أننا حققنا الفوز. ولكن هذا شئ صعب.. فلن نسمع صوته مجددا ، كان دائما يرفع معنوياتنا نظرا لعشقه للعبة".

    وسجل نيك يانج 20 نقطة في مباراة أمس وأضاف زميله جيلبرت أريناس 17 نقطة وأندراي بلاتشي 14 نقطة.

    وقال أريناس عقب المباراة "كانت ليلة صعبة ولكن آبي بولين أحبنا كثيرا في نهاية المطاف ، لأننا لم نتأثر بالألم حتى انتهت المباراة. كان علينا خوض المباراة لأنه لا يحب أن نتوقف عن عمل ما يعشقه".

    وقبل بداية المباراة ، وقف الجميع دقيقة حداد على وفاة بولين ، وتم عزف السلام الوطني بمركز فيريزون الذي اقام الراحل الجزء الاكبر منه على نفقته الخاصة.

    وقال فليب سوندرس ، المدير الفني للفريق ، "كان يريد منا أن نحتفل في حياته ، ولا نحزن بعد وفاته.. هذه كانت شخصيته".

    سجل ويليامز 26 نقطة ، وأضاف زميله تاديوس يانج 23 نقطة لفيلادلفيا الذي تلقى أمس الهزيمة الثالثة له على التوالي.

    وفي مباريات أخرى جرت أمس ، تغلب لوس أنجليس ليكرز على نيويورك نيكس 100/90 ودنفر نجتس على نيو جيرسي نتس 101/87 وجولدن ستيت ووريورز على دالاس مافريكس 111/103 وأوكلاهوما سيتي ثاندر على يوتا جاز 104/94 وتورونتو رابترز على إنديانا بيسرز 123/112 .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 6:56 am