MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    موضوع حلو اوى واقراة حيعجبك

    شاطر

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    رد: موضوع حلو اوى واقراة حيعجبك

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الثلاثاء يوليو 20, 2010 9:31 am

    مشكووووررررررررررر

    Kioupid
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 4
    نقاط : 4
    تاريخ التسجيل : 02/07/2010
    العمر : 26

    رد: موضوع حلو اوى واقراة حيعجبك

    مُساهمة من طرف Kioupid في الجمعة يوليو 02, 2010 7:36 pm

    ننتظر منك المزيد و الاجمل

    محمد صيام
    عضـو ممـيز
    عضـو ممـيز

    عدد المساهمات : 92
    نقاط : 276
    تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    العمر : 25

    موضوع حلو اوى واقراة حيعجبك

    مُساهمة من طرف محمد صيام في الإثنين ديسمبر 14, 2009 6:03 pm




    يآهلا وغلا ومرحبا باحلا واكشخ
    اعضاء



    والتحية موجهه ايضا "
    للزائرمن الخارج
    "









    شرفتووني والله في روايتي









    وبصرااحة انا انصدمت من المردود
    الطيب للجزء










    اليحققه الجزء الاول من الرواية









    ومنعدد المشاهدات بالاضافة الي
    الردود المشجعة منكم










    ليسلي الا ان اعتبر شهادتكم
    اشادتكم بما قمت به











    وسااام فخر لي بينكم ..









    > في الجزء الثاني تتطور
    الاحدآث ونلتقي بشخصيات



    جديده تضفي علينا قليلا من الضحك
    ههههههه










    اتمنى الا ياخذ البعض في خاطره
    بسبب الشخصية



    الخرافية التي رسمتها له .. لان
    السالفة كلها ضحك

    ووناسة .. لان
    هدفي كتابة رواية باسلوب شبابي جديد




    على فكره انا
    العب دووورين في القصه ميتل و دووور ثاني راح تعرفوووه



    * ملاحظة اخيره / المدة
    الزمينة التي تفصل كل جزء وجزء هي اسبووع
    ..


    يعني بعد اسبووع رآح ينزل الجزء
    الثالث وبعده الرابع واخيرا الخامس

    ...................(
    الفصلالاول)................









    مر العام الدراسي على خير









    وعرفت المادة اللي راح أدرسها من
    مدير المدرسة اللي عرف إني من



    طرف " اخذيني ما بيني "
    وعرف إني من
    جنبها بالتدريس ولاني ما فهمتشي

    راحت الأيام
    وقربت إمتحانات آخر السنة والكل بدأ يتحظر للإمتحانات
    .. من طلبة ومدرسين وموجهين ..
    وفجأة وأنا جالس
    لحالي في القسم.. مااعرف وش أحط أسئلة بإمتحان آخر السنة للطلاب
    ..
    دخلت علي بدون
    إحم ولا دستور
    .. إستاذه " دلوعه
    جده
    "!
    من هي استاذه
    دلوعه جده ؟؟؟إستاذه دلوعه جده
    .. إسمها الكامل " دلوعه جده دسوقي حسنين " .. مصرية الجنسية
    هي مدرسة بنفس
    المدرسة اللي يشتغل فيها ميتل
    ..
    الاستاذه "
    دلوعه جده " هي إنسانه عصاميه بنت نفسها بنفسها
    ..
    الفلوس هي كل شي
    في حياتها

    .. مستعده تعمل أي شي
    عشانخاطر عيون الدراهم
    ..
    يقولون أنها نصبت
    على أهلها في " مصر
    " وباعت بيتهم
    ورمتهم في الشارع
    عشان تجيب عقد عمل في السعودية
    .. هههههههههههههههه
    حكمتها في الحياة
    " حط الفلس على الفلس يبؤوا فلسين
    " ..
    وهي مصنفة
    عالمياً في مسابقة أقوى امراءة تعطي دروس خصوصية بالعالم
    ..
    لها مؤلفات كثيره
    في علم " الدروس الخصوصية
    "
    منها كتابها
    الشهير الحاصل على جائزة نوبل العالمية بعنوان "بدرسكخصوصي بس تضمن فلوسي
    " ..









    كانت تبيع الإمتحانات بأسعار رمزية
    للطلبه ولكن كانت تبتزهم قبلالأمتحانات بيوم وتطلب سعر أعلى
    ..


    هي أول من وضعت خدمة توصيل
    إمتحانات آخرالسنة للمنازل مجاناً
    ..





    كانت علاقتها في ميتلعلاقة مصلحة
    فقط
    ..
    بمجرد أن يتم
    توزيع ثمن بيع الإمتحاناتبينهم

    يروح كل واحد في
    حال سبيله

    بعد انتهاا
    الاختباارات

    اتضح لي عدم
    تمكني من النجااح بمهنة
    التدريس
    اعتزلت مهنة التدريس










    وفجأةً حسيت بالحنين الى الريف ...
    و اهل الريف اللذي كنت اقطن فيه



    و همت على وجهي مره ثاانيه
    فجأه رفعت وجهي
    لقيت نفسيقداام البيت اللي كنت اشتغل عندهم مزاارع

    و اترقب و اترقب
    ويدوومترقبي الى ان خرجت (( خجل الورد
    ))
    حسيت بحااجه
    غريبه حااجه شدتني

    قررت اكلم
    واالدهاا على اني ارجع اشتغل عندهم
    ..
    لان الحنين ذبحني
    و تمنيت اني ارجع لها
    ..! << الي هي " خجل الورد هههههههه .. < مو انا .. هذا ميتل طبعا هو الي يحبها ههههه لا حد يفهمغلط !
    ولكن يا للاسف ,
    ابوها توطا ببطني وشاتني شلوووت مع الباااااب .. بسبباخر حوار دار بيني وبينه

    حول الشبكة والشقة
    التي اتضحللاب انني طفران منتف ما عندي ريال
    ..
    همت على وجهي من
    جديدمقهوور و حزين و كلي اسف

    رجعت للعم "
    العتيبي" وكليأسف وحسرة وندم
    ..
    أسحب واجر أذيال
    الهزيمه التي اثقلت كاهلي
    ..
    فقالي العم
    العتيبي: وش ذا اللي تجره وراك يا ميتلووه
    ..
    قلت له : أذيال الهزيمه
    .. والسبب أنت ياعمي عطيتني وظيفة ماتناسبطموحي وقدراتي عشان كذا فشلت
    ..
    أنا مستواي أعلى
    من كذا
    ..
    أنا مستواى
    يتناسب مع وظيفة دكتور – مهندس – رجل أعمال ناجح
    ...
    تبطي وظيفة
    التدريس تجي مستواي يا العتيبي
    ...
    قالي العتيبي :
    لاتزعل وأنا عمك
    ..
    من بكره تستلم
    أوراقك الرسمية

    ورح لأقرب مستشفى
    عندكمتباشر وظيفتك .. يا دكتور ميتل
    !!
    من هنا وقفنا في
    الجزءالاول والآن نستكمل الجزء الثاني










    >> دخلت المستشفى وكنت
    أمني النفس بأن أكون ملاك الرحمة الذيينزع آلام الناس ويخفف معاناتهم
    ..


    وأتخيل نفسي أضع السماعة علىصدر
    هذا المريض

    وأقيس ضغط ذاك
    المريض .. وأغرس الحقنه في مؤخرة ذلكالمريض .. هههههههههههه

    والناس تشكرني
    وتدعوا بأن يرفع عني ولا يبلاهم
    .. ما أجمل هذا الشعور .. ورحت أسبح في عالم الخيال ..
    حتى قاطعتني
    إمرأءة عجوز
    ((منتهى الرقه)) كانت تجلس أمامي
    وقالت : أنت يا دكتور
    !!
    >>
    وش فيك
    سرحان .. أقولك بطني يوجعني و راسي ينبض .. وفيه صوتخرير في ركبي .. وكبدي تلعب
    .. << مكيف !
    >أخرجت ورقة
    الوصفهالطبيه ووضعت السماعة على أذني وقلت لها : طيب ياخاله .. قول لي كبدك تلعب
    في أينادي
    !!
    > ردت العجوووز بكل
    عبااطه ههههههه قالت : الهلال
    !!
    قلت : لها طيب
    وإذا جاء لكبدك عرض إحتراف لنادي أوروبي توافقين ؟؟

    قالت على يدك يا
    دكتور .. قلت لها بسيطه .. واتصلت بالعم (( العتيبي
    ))وطلبت منه يتوسط لكبد العجوز ( سميا سام ) تلعب في نادي تشلسي
    الانجليزي

    فوافق العم ((
    العتيبي )) بشرط أن أرسل له فيلم فيديو تظهر فيه كبدالعجوز وهي تستعرض مهاراتها
    ..
    فطلبت من العجوز
    أن تعمل
    "سونار" لكبدها وهي
    تلعب عشان نعرضه على تشلسي الانجليزي
    ..
    فخرجت العجوز
    فرحانه وسعيده وهي تدعي لي بصحة والعافية وطول العمر
    ..
    >>>>
    فجأة
    دخلت علي الممرضة
    لتخبرنيبأن مديرة المستشفى الدكتورة " ((قلب الدنيا
    )) " تريد مقابلتي !!
    .. لكم ان تتخيلو مدى
    الرعب الذي نزل باخوونا ميتل
    ..!
    <<
    قآآمتتتصاافق
    ضروسة من الخووف من شخصية هذه المراءة
    !!
    >>
    من هي قلب
    الدنيا
    ؟؟
    قلب الدنيا..
    اسمها الاصلي ( فاطمة ويدلعونها سوسو
    ) < كيييف بسالدلع ههههههاي
    >>
    هي مديرة
    للمستشفى بالاضافة الي انها دكتورةمتميزة في تخصصها الي هو جراحة
    ..
    حاصلة على شهادة
    الدكتوراه من جامعة
    " إكسفورد "
    الأمريكية
    ..
    وبالاضافة الي
    شهادة الزماله الاثيوبة منجامعة الخرطوم في دبي
    .. << افلقني ههههههاي
    > امراءة نظامية إلى
    أبعدالحدود
    ..
    رومنسية و تقدس
    الحياة الزوجية
    ..
    لهذا فهي لم تقدم
    على الزواجبعد
    !!
    >>
    خوفاً من
    يأتي رجل يدنس هذه العلاقة المقدسه
    .. <<للهدر هذة المراءة الكويسة ..
    تسمع بالواسطة
    ولا تعرفها
    .. ينطبق عليها المثل القائل "
    أنا ماعندي كيري ميري
    " ..
    أي أنها لا يوجد
    لديها هذيه التفاهات
    << صح يا قوووويةخخخخخخخخخ
    ليس عندها خرابيط
    وكلام فاضي .. والدكتور الذي يخطأ لو خطأ بسيط تفصلهعلى طول
    ..
    وإن كان الخطأ
    قاتل للمريض يحول الدكتور للنيابة بتهمة القتل
    .. << بشويش على الدكاترة هههههههههههههاي
    كما اسلفت لكم
    قآئلا انها
    >> تعشق مهنة الطب ..
    وتعتبر صحة
    الإنسان تاج علىرأس الأصحاء لايراه إلا المرضى
    ..
    >>
    ويقال
    بأنها كانتمره تمشي في أحد الشوارع

    وهي تضع على
    رأسها تاج مرصع بالأحجارالكريمة

    ومكتوب عليه
    " الصحة " كنوع من الدعاية
    !!
    فرآها شخص ((
    هيبه ملك )) وقال لها : التاج اللي على راسك للبيعياهوووووووه ؟؟

    فردت عليه
    الدكتورة ((قلب الدنيا
    )) وقالت : مسكين .. شكلك
    مريض ؟؟

    لأنها تعرف بأن
    تاج الصحةلايراه إلا المرضى
    ..
    فإعتقد الرجل بأن
    ((قلب الدنيا
    )) تسخرمنه فقال لها
    : تنكتين أنت وخشتك ؟؟

    ومن ثم أخذ الرجل
    تاج أسودمصنوع من القماش الوبري كان يضعه على رأسه( الي هو تاج الرجل السعودي
    العقال
    )
    ثم انهال يمحط
    الدكتورة " قلب الدنيا
    " على
    ظهرها حتى أستطاعتالدكتورة أن ترى التياجان على رؤوس الناس من حولها
    !!
    وبعدها أدركت
    الدكتورة " قلب الدنيا
    " بأن
    الصحة تستحق أن يضحي مناجلها
    !









    >>>>
    استيقظ
    ميتل من ذهنه الذي شرد به بعيدا على صوت مقبضالباب حق مكتب الدكتورة
    >> دخل ميتل مكتب الدكتورة قلب ..


    فرفعت الدكتورة رأسها ..>>>
    وعدلت من جلستها
    .. ونزعنظارتها
    ..
    ومن ثم ناظرته
    بنظرات كهرومغناطيسية مرعبة
    ...!!
    وقالت له : أسمع
    يا ميتل .. أنت دكتور جديد عندي بالمستشفى ولازمتعرف نظامي
    ..
    أنا امرأة ماعندي
    كيري ميري .. تعرف وشهوالكيري ميري ... قلت له : الكيري مهوب جبن !! .. قالت
    تستهبل انت وخشمك ذا الي تقولانه ماوس كمبيوتري
    ! ..
    تبيني اللحين
    أنزع التاج اللي على راسي وامحطك فيه حتىتشوف التيجان على رؤوس الناس من حولك

    >الكيري ميري يعني أنا
    امراءة عنديالنظام يطبق على الجميع والكلام الفاضي ماعندي
    !
    فأي خطأ طبي أنت
    تتحملمسؤوليته أنت فاهم ؟؟

    قلت لها فاهم طال
    عمرك وتأكدي يا دكتورة
    , بان الخطأ عندي ممنوع
    والعتب مرفوع
    ..
    وماراح تسمعي الا
    اللي يسركطال عمرك
    ..
    قالت ، أنا سمعت
    المستشفى فوق كل إعتبارعندي
    ..
    عشان كذا أي خطأ
    طبي يموت فيه المريض راح أفصلك وأحولك للنيابة بتهمةالقتل
    !! << تهدد !
    <<
    قآآيلكم
    الانساانة ذي قوية بالحيل بس ما حدمصدقني
    !
    قلت : وشو.. ق ق
    ق ت ت ت ل مره وحده
    << يبلع ريقة ..
    قالت : أيوه
    القتل .. أرواح الناس مهيب لعبه .. عشان تحسب ألف حسابقبل لاتعالج أي مريض
    ..
    واللحين يلا ..
    انقلع برااا .. روح لمكتبك .. براااااا
    !! < لازم نتحمل الدكاااترة ,, مساكين نفسياتهم في الحطيط عشان العمليات
    الييجرونها ! هههههههه










    فياليوم الثاني من مناوبتي في
    المستشفى وانا جالس أشرب شاهي و أقرمش فصفص في غرفةالدكاترة
    ..


    وأنا أفكر ب " وجهي "
    وأقول يالله وينراح ذا الداشر .. مشتاقين للقافته الخنفشاريه
    << وجه منسم !
    >>
    فجأة تدخل
    على وحده من الممرضات وتقول ألحق يا دكتور ميتلفيه عجوز بين الحياة والموت
    ...
    في هذه اللحظة
    تمنيت أن الأرض تنشقوتبلعني
    ..
    عجوز بين الحياة
    والموت والمطلوب مني أنيأنقذها أنا وخشتي
    ..
    >>
    يآآربي وش
    أسوي اللحين .. كيفأصرفها ذي .. مافيه إلا حل واحد .. أني أقول الحقيقية
    !!
    ..هنا تشجعت وشديت من
    أزري ورفع صدري فوق وأخذت نفس عميق وقلت: ياممرضه أنا مانيب دكتور
    ..
    قالت : وشو .. ..!
    قلت : أنا ميتل ..
    قالت : وشو ميتل
    .. مهوب وقت المزح يادكتور بسرعة بسرعة العجوز تموت
    ..





    >>وكلت أمري لله ورحتغرفة
    العناية المركزة قلت يمكن أسوي حركة بالصدفة وأنقذ العجوز
    ... دخلت غرفة العناية المركزةوإلا أشوف ذيك العجوز(منتهى الرقه
    ) خخخخخ اللي جتني قبل وكبدها تلعب في نادي الهلال
    !!
    > قلت لها وش فيك ياخاله
    .. لايكون كبدك فيها رباط صليبي .. وأنااللي أضحك يقالي يعني أرفع من معنوياتها
    .. <<
    >>
    لكن
    العجوز ماردتولاتفاعلت مع النكته
    ..
    قلت طيب يا خاله
    إذا كبدك ماودها تلعب في تشلسي أقدرألعبها في برشلونه .. وأنا اللي أضحك يقالي
    أرفع من معنوياتها أنا وخشتي
    <<
    ماهووب
    وقتك يا فلة انت هههه

    >>
    لكن
    العجوز ولا طقت خبر
    ...
    أنا هنا أدركت أن
    مستقبلي ضاع فإمتلأت عيوني بالدموع لتخنقتني العبرة
    , أمسكت بالعجوز بقوة وأنا أقلبها يمين ويسار
    >وأقولها أضحكي أضحكي
    ياعجوز أضحكي يا بنت الحلاال أضحكي يرحم وآلديك مو كل مرة افشل , تكفااا لا تموتين
    ! << نصااب بس عشان لا ينفصل من العمل ..
    ولا هي الا لحضآت
    الا وصووتدووي الباب يفتح بقووة عنيفة
    ..
    لتدخل الدكتوورة
    ( قلب الدنيا ) لتنقذ الموقف الموأسآوي الحااصل

    > حيث قآمت بصعق العجوزة
    (منتهى الرقه)
    بقووة كهربائية عالية وصلت الي 30000 نيوتن متر / الساعه
    << بآين انه ناجح في الفيزياء ههههههههه









    بينما هي تؤدي عملها الدكتورة (
    قلب الدنيا ) .. نظرت الي بعيوونيتطاير من الشرر



    > > قآآلت لي : انت اليوم
    الله لا يعوق بشر مابتمسي الا في السجن المركزي ! توني كلمتهم يحجزون لك زنزانه بالقرب
    من الدريشةههههههههههههه
    < لا مرررررررة رحمة ميتل
    المسكينههه










    >> مآ امداها تكمل الجمله


    إلا وانا قد عضيت طرفالسماعة
    وتأبطت نعلاي وأطلقت رجلي للريح
    ..









    وأنا كلي خيبة أمل وحسرة على فشلي
    للمرة الرآبعه مدري الثالثة
    <<
    كآتب مفهي
    ههههههههههه
    ..









    >> ليعوود ميتل لحالته
    المعتآده .. اصبح صبا هآئما على وجههفي شتى انحاء المعمورة
    ..


    وبينما ميتل يهيم .. قرر ان يلجأ
    " بعدالله سبحانة " الي عمه وصديق ابووه الوفي المخلص ""
    العتيبي من جديد ليخلصه منآلامه و همومه
    ..
    >>
    دخلت على
    العم "العتيبي" والخوف يعتريني بسببفشلي في انقآذ تلك العجوز الشمطاء
    << معليش يا منتهى الرقه .. اتحملينيههههههههههههه
    و أجر أذيال
    الهزيمة من خلفي .. ورميترأسي على صدره

    >>ورحت أجهش في البكاء
    فقال لي : تبكي يا مت مت
    .. << اختصآآر لميتل ودلعه
    لما كآآن يزوره عمه العتيبي في قصره اياام العزوايام الفلووس
    ..
    افااا بس افاا
    ..حسستني أني ما قد قمت بتنفيذ وصيت ابووكيا ميتل
    ...
    قلت له : فشلت
    ياعمي فشلت مرتن ثانية .. أنا شخص فااااشل فيالحياة فاشل فاشل فاشل بثلاثة
    !! .. قالي وشهو بالثلاثه ذا .. طلاق هو ؟؟
    لاتقول عننفسك كذا وأنا عمك

    قم وإمسح دموعك
    وخلك رجال
    ..
    >والله واللي رفع سبع لا
    أوظفك في وظيفة أطلق شنب مايقدر يكلمك ولايوقفك ولا يحآكيك
    ! ..
    وظيفة تستحقك
    وأنت تستحقها .. وظيفة اللييقول عنك فاشل ترميه في السجن على طووووول
    ..
    >>
    رح إستلم
    وظيفتك فيأقرب قسم شرطة يا حضرة الضابط " ميتل
    " !!









    .. لبست بدلة " رجل
    الأمن " وعلقت النجمة على كتفي والقبعة العسكرية علىرأسي



    >> ومسدسي سريع الطلقات
    على وركي الأيسر
    ..
    وأخذت أنظر لوهله
    في وجهي في المرآءة










    ويملأني الأمل والطموح في أن أحقق
    الأمن لوطني وشعبي من خلال هذهالمهنه الخطيرة والمليئة بالمتاعب
    ..


    هنا نطق " وجهي "
    مستهزءاً وقال : أحلاايا الفريق ركن .. ياروحي يا العميل 007
    << بشويش تكفى على المجرمين <<
    وأخذ يطلق ضحكات
    السخرية والإستهزاء

    قلت له : تلايط
    لاقسم باللهأرجع وأهيم على وجهي في أنحاء معموره

    >>>
    فقال وجهي
    : لا لا خلاص
    .. درأ للمفااسد , قسم
    بالله انك أطلق رجل أمن بالعالم

    مهوب لازم الهيام
    في أنحاءمعموره
    !!
    > ذهبت لمقر عملي في
    مديرية الأمن.. وقبل أن أتعرف على مجموعةالضباط الذين معي
    ..









    سمعنا صوت ينادي من بعيد وصل وصل
    وصل العقيييييييد العقيد ((ابو نواف99
    )) >> الله يعيننا عليه "










    نهآية الفصل الاول من
    الجزء الثااني







      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 1:09 pm