MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    ليفركوزن يتطلع للاحتفال بأعياد الميلاد على قمة الدوري الألماني

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    ليفركوزن يتطلع للاحتفال بأعياد الميلاد على قمة الدوري الألماني

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس ديسمبر 17, 2009 6:30 pm

    رغم أن تصدر ترتيب مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم خلال العطلة الشتوية بالمسابقة لا يعني الكثير فإن فريق باير ليفركوزن مازال حريصا على قضاء أعياد الميلاد على قمة الترتيب.

    وقبل انطلاق مباريات الجولة 17 الأخيرة قبل العطلة الشتوية بالدوري الألماني لهذا الموسم ، الذي لم يخسر ليفركوزن أي من مبارياته به حتى الآن ، مازال الفريق يتصدر ترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام أقرب منافسيه شالكه الذي يتقدم بدوره على العملاق بايرن ميونيخ صاحب المركز الثالث حاليا بفارق نقطة أخرى.

    ولاشك في أن ليفركوزن سيكون مرشحا للفوز بسهولة على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ في مباراته بالجولة 17 بعد غد السبت ولكن هذا من الناحية النظرية فقط لأن مونشنجلادباخ فاز أربع مرات في مبارياته الست الأخيرة بعكس ليفركوزن الذي حقق الفوز مرتين فقط.

    ولا يعاني أي من الفريقين من تعدد حالات الإصابة بين صفوفه قبل مباراة السبت فيما يتوقع أن يدفع يوب هاينكيس مدرب ليفركوزن بالدولي مانويل فردريتش في هذه المباراة بعد تعافيه من الإصابة.

    ونتيجة لذلك فقد يفقد التشيكي ميشال كادليتش مكانه الأساسي بالفريق.

    وإذا فاز ليفركوزن ، الذي لم يسبق له إحراز لقب الدوري الألماني حتى الآن ، في مباراة السبت فقد يقف التاريخ إلى جواره هذه المرة بعدما نجحت خمسة فرق من التي اعتلت قمة ترتيب المسابقة في السنوات السبع الأخيرة في إحراز اللقب في نهاية الموسم.

    وتوجد أمام فريق شالكه ، الذي تقدم إلى المركز الثاني بالدوري الألماني بعد تغلبه على فيردر بريمن 2/ صفر في مباراته السابقة ، فرصة كبيرة للتقدم إلى الصدارة غدا الجمعة عندما يستضيف المتواضع ماينز على ملعبه في افتتاح مباريات الأسبوع 17 .

    ويلتقي بايرن ميونيخ من جانبه مع المتعثر هرتا برلين صاحب المركز الأخير بترتيب الدوري الألماني في مباراة أخرى يوم السبت ، ويخوض هرتا هذه المباراة بمعنويات عالية بعدما خرج من مباراته أمام ليفركوزن بالأسبوع الماضي متعادلا. وبعدها تغلب هرتا على سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال هذا الأسبوع ليتأهل إلى دور ال32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

    ومن بين الفرق المتالقة حاليا بوروسيا دورتموند الذي سيلعب بعد غد السبت أمام فرايبورج بمعنويات عالية هو الآخر بفضل عدم تعرضه لأي هزائم في مبارياته الست الأخيرة والتي حقق خلالها ثلاثة انتصارات متتالية.

    ويحتفل دورتموند الذي جمع خلال تاريخه ستة ألقاب بالدوري الألماني ولقبين أوروبيين ولقب كأس العالم للأندية ولقبين بكأس ألمانيا بعيده المئوي يوم السبت ويسعى جاهدا لتحقيق الفوز في ذلك اليوم من أجل الاحتفال على أفضل نحو مع جماهيره.

    ولكن المدرب يورجن كلوب حذر فريقه من الإفراط في التفاؤل وقال : "إننا غارقون في الاحتفالات من الناحية العملية ، لذلك فإن هذه المباراة لن تكون سهلة".

    وفي باقي مباريات السبت يلتقي هانوفر مع بوخوم وآينتراخت فرانكفورت مع فولفسبورج وشتوتجارت مع هوفنهايم.

    بينما يلتقي هامبورج مع فيردر بريمن وكولون مع نورنبرج في ختام منافسات الأسبوع يوم الأحد المقبل

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:37 pm