MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    المصري رامي عاشور يتخطى الانجليزي ألبتر والمفاجآت تتوصل في البطولة الدولية للأسكواش بالسعودية

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    المصري رامي عاشور يتخطى الانجليزي ألبتر والمفاجآت تتوصل في البطولة الدولية للأسكواش بالسعودية

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس ديسمبر 17, 2009 6:33 pm

    فجر اللاعب الدولي المصري محمد الشوربجي مفاجأة من العيار الثقيل عندما أخرج المصنف الخامس اللاعب الانجليزي بيتر باركر وأخرجه من دور الستة عشر وتأهل لدور الثمانية في البطولة السعودية الدولية الخامس للاسكواش والتي تقام منافساتها في منتجع شاطئ الغروب بالخبر في المباراة المثيرة والصعبة والتي امتدت أشواطها لأربعة أشواط وجاءت نتائجها ( 10 / 12 – 11 / 9 – 11 / 8 – 11 / 8 ) .

    كما تأهل لنفس الدور اللاعب المصري رامي عاشور المصنف الأول في هذه البطولة بعد أن تمكن من تخطي اللاعب الانجليزي ألبتر والكر بعد أن أنهى المباراة لصالحه بنتيجة ( 12 / 10 – 11 / 8 – 11 / 5 ) .

    وفي المباراة الثالثة والأخيرة من منافسات دور الستة عشر نجح اللاعب الاسترالي ديفيد بالمر المصنف الرابع من التغلب على مواطنه اللاعب ستيوارت بوزول وجاءت النتائج لهذه المباراة ( 13 / 11 – 11 / 8 – 11 / 6 ) .

    وفي أولى مباريات دور الثمانية تمكن اللاعب الانجليزي أدريان جرانت من إعلان نفسه أول المتأهلين لدور الأربعة بعد فوزه الصعب على اللاعب الباكستاني أمير أطلس خان بنتيجة ( 9 / 11 – 11 / 8 – 11 / 6 – 13 / 11 ) .

    وتستكمل مباريات دور الثمانية اليوم بثلاث لقاءات ستجمع الأولى اللاعب المصري وائل الهندي بنظيره اللاعب الانجليزي نيك ماثيو في حين سيلاقي اللاعب الاسترالي ديفيد بالمر نظيره اللاعب الفرنسي تيري لينكو في حين سيختتم مباريات هذا الدور بالمباراة الكبيرة التي ستجمع اللاعبان المصريان رامي عاشور ومحمد الشوربجي .

    من جانب آخر قدمت اللجنة المنظمة للبطولة السعودية الدولية الخامسة للاسكواش الدعوة للقنصل العام لسفارة جمهورية مصر العربية بالرياض السفير فوزي العشماوي ومسئول الشئون القانونية والرعاياة في السفارة الأستاذ برعي رمضان لحضور مباريات الدورة في أدوراها النهائية .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:51 pm