MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    تشيلسي يعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي وأرسنال يتعادل مع بيرنلي

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    تشيلسي يعزز موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي وأرسنال يتعادل مع بيرنلي

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس ديسمبر 17, 2009 6:37 pm

    استعاد فريق تشيلسي فارق الثلاث نقاط التي تفصله عن مانشستر يونايتد في صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تغلب على بورتسموث 2/1 مساء أمس الأربعاء في المرحلة السابعة عشرة من المسابقة.

    وحسم فرانك لامبارد اللقاء لصالح تشيلسي بهدف سجله في الشوط الثاني من ضربة جزاء ، ليرفع الفريق رصيده في الصدارة إلى 40 نقطة مقابل 37 نقطة لمانشستر في المركز الثاني.

    وأهدر أرسنال فرصة للدخول في إطار المنافسة على الصدارة بعدما تعادل مع بيرنلي 1/1 بينما صعد توتنهام وليفربول إلى المركزين الخامس والسادس بعدما حققا الفوز على ملعبيهما.

    وافتتح نيكولاس أنيلكا التسجيل لتشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" في الدقيقة 23 ثم تلقى مشجعو تشيلسي صدمة عندما تعادل بورتسموث صاحب المركز الأخير بجدول الدوري في الدقيقة 51 بهدف للاعب فريدريك بيكون.

    وقبل 11 دقيقة من نهاية المباراة قام مارك ويلسون بعرقلة برانيسلاف إيفانوفيتش داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء لتشيلسي تقدم لامبارد لتنفيذها محرزا منها هدف الفوز 2/1 .

    وفي المباراة التي جمعت بين أرسنال وبيرنلي افتتح سيسك فابريجاس التسجيل لأرسنال في الدقيقة السابعة قبل أن يخرج مصابا.

    وفي الدقيقة 28 احتسب الحكم ضربة جزاء لبيرنلي إثر قيام توماس فيرمايلين بعرقلة أندري بيكي داخل منطقة الجزاء ، وأحرز منها جراهام ألكسندر هدف التعادل 1/1 لبيرنلي.

    وعلى ملعب "وايت هارت لين" تغلب توتنهام على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها نيكو كرانجكر (الهدفان الأول والثالث) وجيرمين ديفو.

    واستعاد ليفربول توازنه وفاز على ويجان 2/1 ، حيث تقدم ليفربول بهدفين سجلهما ديفيد نجوج وفيرناندو توريس في الدقيقتين التاسعة و78 قبل أن يرد ويجان بهدف سجله تشارلز انزوجبيا في الدقيقة 90 .

    ورفع ليفربول رصيده إلى 27 نقطة ليحتل المركز السادس بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 7:43 am