MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    دوري زين السعودي : الشباب يواصل ملاحقة الهلال والوحدة يقفز للرابع

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    دوري زين السعودي : الشباب يواصل ملاحقة الهلال والوحدة يقفز للرابع

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس ديسمبر 17, 2009 6:39 pm

    واصل الشباب إصراره في المنافسة على لقب الدوري السعودي وملاحقة المتصدر الهلال بعدما حقق اليوم فوزه التاسع في المسابقة ليصل إلى النقطة 29 على بعد 3 نقاط فقط عن المتصدر الهلال اثر فوزه في ختام مباريات الجولة الثانية عشر اليوم على ضيفه القادسية بهدف مقابل لاشيء.

    جاء هدف الشباب عن طريق هداف الفريق ناصر الشمراني في الدقيقة 19 من زمن المباراة.

    ورغم هذا الفوز إلا أن الأداء لم يرضي رئيس النادي خالد البلطان الذي انتقد لاعبي فريقه في المباراة واعتبر الأمور ستزدادا صعوبة فيما لو بقي مستواهم في بقية مباريات الدوري على هذا النمط.

    وفي لقاء آخر ضمن الجولة ذاتها عاد الاتفاق لهزائمه من جديد بعد فوزه في الجولة الماضية حيث سقط اليوم على أرضه وبين جماهيره بنتيجة 3/1 على يد ضيفه الوحدة الذي حقق فوزه الثالث على التوالي في صحوة وحداوية أوصلت الفريق حتى الآن إلى النقطة 16 في المركز الرابع.

    بدأ الاتفاق بالتسجيل أولاً عن طريق حسين النجعي في الدقيقة 28 لكن رد الوحدة كان قاسياً حين سجل ثلاثة أهداف في شوط المباراة الثاني عن طريق كل من مهند عسيري في الدقيقتين 61 و 78 ثم يوسف القديوي في الدقيقة 80.

    وكان اللقاء شهد في الدقيقة 38 طرد لاعب الاتفاق يونس منقاري والذي اعتبره أمين عام النادي عدنان المعيبد المتسبب في خسارة الفريق وشن عليه نقداً لاذعاً في إشارة ربما لإنهاء علاقة الفريق بالمحترف المنقاري خلال فترة الانتقالات الشتوية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 11:29 am