MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    بعد اجتماع استثنائي : إدارة اتحاد جدة تعتذر للجماهير وتستنجد بمنصور البلوي

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    بعد اجتماع استثنائي : إدارة اتحاد جدة تعتذر للجماهير وتستنجد بمنصور البلوي

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس ديسمبر 17, 2009 6:39 pm

    عقد مجلس إدارة نادي الاتحاد اجتماعا استثنائيا اليوم برئاسة الدكتور خالد المرزوقي رئيس النادي وحضور المهندس سليمان السحيم نائب الرئيس والأستاذ محمد اليامي امين عام النادي والمهندس فراس التركي والمهندس عبدالحكيم سحاب وأ.عادل باقبص والدكتور حاتم الغامدي والمهندس طارق لنجاوي فيما غاب المهندس عمر حميدان لظروفه الخاصة.

    وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات الهامة التي تخص شؤون النادي في الفترة المقبلة.

    وعقب الاجتماع ذكر الاستاذ محمد اليامي المتحدث الرسمي للنادي أن الإدارة تقدم اعتذارها لأعضاء الشرف وجماهير النادي عن نتائج الفريق الأول الغير مرضية التي جاءت مؤخرا وتعدهم بتكريس العمل الجاد الذي من شأنه إعادة التوازن والتركيز للفريق الأول في المرحلة المقبلة.

    كما عبرت الإدارة عن شكرها للعضو الداعم على مساندته ودعمه المستمر للنادي خلال الفترة الماضية متمنين منه مواصلة دعمه الغير مستغرب على شخصه الكريم.

    كما قدم المجلس دعوته لعضو الشرف الأستاذ منصور البلوي لتجديد مواقفه المشهودة على دعم النادي معنويا وماديا.

    وقدمت الإدارة أيضا الدعوة لأعضاء الشرف لتقديم دعمهم المعنوي والمادي أن أمكن ومطالبتهم بعدم الظهور الإعلامي المنفرد خلال الفترة المقبلة ومناقشته كافة الأمور التي تخص الكيان الاتحادي داخل البيت الاتحاد.

    المجلس أطلع على جدول الأعمال المدرجة حيث تم اعتمد تكليف الأستاذ حمد الصنيع مديرا للكرة بالفريق الأول والأولمبي وعودة الكابتن حمزة إدريس للجهاز الفني كمساعد مدرب.

    اليامي أكد أن رئيس النادي أوضح لأعضاء المجلس بأن كالديرون قدم تقريره الفنية للجنة السباعية مشيرا إلى أن المجلس قرر لقاء دوريا شهريا مع كالديرون والجهاز الفني للإطلاع على أخر المستجدات حول مسيرة الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

    وأوضح اليامي أيضا أن رئيس النادي قد أصدر قرارا بتشكيل لجنة برئاسة نائبه المهندس سليمان السحيم وعضوية أمين عام النادي الأستاذ محمد اليامي والمهندس فيصل كيال والمهندس عبد الحكيم سحاب لإعداد اللوائح الداخلية للنادي والتي تحكم آلية الإجراءات بين الأقسام المختلفة داخل نادي الاتحاد.

    وكانت إدارة النادي قد عينت في وقت سابق منصور الرفاعي إدارياً للفريق الأول لكرة القدم.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 2:40 pm