MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    إدارة اتحاد جدة في بيان صحفي : بن محفوظ أرسل لإدارة الريان رقم مكتبه الخاص بدل رقم النادي

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    إدارة اتحاد جدة في بيان صحفي : بن محفوظ أرسل لإدارة الريان رقم مكتبه الخاص بدل رقم النادي

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس ديسمبر 17, 2009 6:40 pm


    أصدرت إدارة نادي الاتحاد السعودي بياناً صحفياً ردا على تصريحات عضو شرف النادي سالم بن محفوظ الوسيط في مفاوضات نادي الريان القطري لإستعارة قائد فريق الاتحاد محمد نور.

    وقالت الإدارة الاتحادية في بيانها :
    تابعت إدارة النادي ما تناولته وسائل الإعلام حول تلقي النادي لعرض من إدارة نادي الريان القطري لضم اللاعب محمد نور بواسطة عضو شرف النادي (سالم بن محفوظ)

    حيث استغربت إدارة النادي الحماس الذي وضح في المذكور برغبته في نقل قائد الفريق الكروي الأول محمد نور لنادي أخر ومنح نفسه الحق في التحدث باسم النادي برغم أنه لم يطلب منه القيام بذلك حيث قام بالتخاطب مع نادي الريان القطري دون الرجوع إلى المسئولين بالنادي.

    وتستنكر الإدارة ما ذكره نائب رئيس نادي الريان القطري في لقاء تلفزيوني عن العرض الذي أوضح أنه تم التنسيق له مع عضو شرف من النادي برغم أننا نادي كبير له أسمه وكيانه ويمثله فريق كروي صنع العديد من الإنجازات العالمية والقارية والإقليمية والمحلية ومن السهولة التواصل مع مسئوليه عبر الوسائل المعروفة والمعتمدة.

    وللأسف أن ما أعلنه نائب رئيس نادي الريان القطري بأن المذكور بعث له برقم الفاكس المباشر الخاص لرئيس النادي إلا أنه تبين فيما بعد أن رقم الفاكس الذي بعثه لنادي الريان القطري يخص مكتبه الخاص وفي ذلك تجرؤ من المذكور بإدعائه بأن الرقم يخص رئيس النادي.

    كما أن رئيس النادي يؤكد أنه تلقى اتصالا من المذكور يفيده بوجود خطاب سري معه موجه لنادي الاتحاد من نادي الريان القطري وعند قدومه للنادي لتسليم الخطاب لرئيس فوجئ رئيس النادي بأن الخطاب عبارة عن ورقة فاكس موضوعة داخل مظروف يخص شركة بن محفوظ وفي مضمونه طلبا خالي من البنود المتعارف عليها في عصر الاحتراف لتفاوض مع اللاعبين الأمر الذي يجعلنا نؤكد أن هذا العمل يبعث بالريبة والنوايا التي يكنها المذكور للعبث بالنادي ولاعبيها ومكتسباته , ونادي الاتحاد عرف باحترافيته في العمل ومع معطيات عصر الاحتراف الحالي إلا أننا نؤكد بأن سالم بن محفوظ قد أساء للنادي بهذا التصرف غير المسئول الذي لا يرقى لمستوى تعامل الإدارة الاتحادية مع الأطراف الخارجية والنادي عرف بالرقي والمهنية في تعاملنا مع الغير الأمر الذي يجعلنا نكشف لجماهيرنا الاتحادية هذه الحقائق.

    ونحن في مجلس إدارة نادي الاتحاد نتقدم لكبار أعضاء شرف النادي بضرورة الوقوف بحزم أمام كل يتخاطب على المستوى المحلي والخارجي باسم نادي الاتحاد وندرك تماما أن جماهيرنا العزيزة تعي جيدا ما يحوم حول ناديها من محاولات البعض للتشويش والتأثير على مسيرته.

    ونحن في إدارة نادي الاتحاد بعون الله ثم بدعم جماهيرنا الوفية مصممين على خدمة الاتحاد (الكيان) مستمدين العون من الله سبحانه وتعالى ثم بدعم المسئولين عن الحركة الرياضية السعودية ووقوف رجال النادي المخلصين. (انتهى نص البيان)

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 2:41 pm