MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    منتخبا الكويت والامارات للقدم يتعادلان سلبا في مباراة اعتزال علي عبدالرضا

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    منتخبا الكويت والامارات للقدم يتعادلان سلبا في مباراة اعتزال علي عبدالرضا

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس ديسمبر 17, 2009 6:46 pm

    تعادل منتخبا الكويت والامارات لكرة القدم سلبا في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن استعدادهما لتصفيات التأهيل لنهائيات كأس اسيا 2011 وشهدت مهرجان اعتزال لاعب المنتخب الكويتي ونادي السالمية الكويتي علي عبدالرضا.

    وجاءت المباراة التي اقيمت على استاد نادي الكويت الرياضي متكافئة في شوطها الاول الذي تجلت خطورته في الكرات الثابتة والرأسية.

    وشهد الشوط الثاني سيطرة ميدانية للمنتخب الكويتي الا ان لاعبيه افتقدوا النهاية السليمة وعابهم الاستعجال وعدم التركيز امام المرمى الاماراتي الذي لجأ الى الاسلوب الدفاعي والاعتماد على الهجمات العكسية.

    والغى حكم المباراة على محمود هدفا سجله لاعب المنتخب الكويتي صالح الشيخ من تسديدة ذكية في الدقيقة 71 بعد استشارته لحكم الراية لوجود اللاعب في منطقة التسلل.

    وفي الدقيقة 52 اضاع مهاجم الكويت بدر المطوع فرصة محققة لاحراز هدف بعد تجاوزه للمدافعين وتوغله في منطقة الجزاء الا ان تسديدته جاءت ضعيفة لتستقر في احضان الحارس الاماراتي المتألق ماجد ناصر.

    واجرى مدرب المنتخب الكويتي الصربي غوران توفازيتش خمس تبديلات ساهمت بتفوق فريقه في الشوط الثاني بدخول حمد العنزي ومحمد جراغ وفهد العنزي وطلال نايف وجراح العتيقي وخروج يوسف ناصر وعبدالله البريكي وحمد امان وصالح الشيخ وطلال العامر.

    وتأتي المباراة ضمن استعداد منتخب الكويتي لمواجهة ضيفه الاسترالي في مباراة مصيرية في السادس من يناير المقبل ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية التي تضمن اضافة الى الكويت واستراليا منتخبي عمان واندونيسيا.

    ويتصدر الكويت المجموعة برصيد سبع نقاط وبفارق الاهداف عن المنتخب الاسترالي فيما يحتل المنتخب العماني المركز الثالث بأربع نقاط ومن خلفه اندونيسيا بثلاث نقاط.

    وفي المقابل يستضيف المنتخب الاماراتي نظيره الماليزي في اليوم ذاته ضمن المجموعة الثالثة التي حجز فيها المنتخب الاوزبكي بطاقة التأهل الاولى بحصوله على تسع نقاط مقابل ثلاث للاول بينما لم يحصل الثاني على اي نقطة

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 7:42 am