MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    فليطح يعلن افتتاح استاد جابر الدولي في بداية الموسم الرياضي المقبل

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    فليطح يعلن افتتاح استاد جابر الدولي في بداية الموسم الرياضي المقبل

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس ديسمبر 17, 2009 6:47 pm

    اعلن نائب المدير العام لشؤون الرياضة في الهيئة العامة للشباب والرياضة في دولة الكويت الدكتور حمود فليطح ان افتتاح استاد جابر الدولي سيكون في بداية الموسم المقبل.

    وقال فليطح في تصريح للصحافيين خلال الجولة التفقدية لمدينة جابر الاحمد الرياضية اليوم ان الهيئة تجري اتصالاتها مع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم لتوفير فريق عمل يقوم باعادة زراعة وتأهيل أرضية استاد جابر.

    وكشف عن توجه الهيئة للاعلان عن مناقصة لادارة جميع مرافق المدينة الرياضية بالشكل المطلوب.

    واوضح ان الهدف من الزيارة هو اطلاع الجمهور والاعلاميين على مكونات الاستاد والجهود المبذولة لهذه المنشأة الرياضية التي تتسع ل 60 ألف متفرج بمساحة تبلغ 400 ألف متر مربع.
    وذكر ان النظام الامني للاستاد على مستوى عال ومتكامل ويحتوي على غرفة يتوفر فيها 60 شاشة مراقبة لجميع مداخل ومخارج الاستاد والمدرجات وذلك لتسهيل مهمة رجال الامن في متابعة جميع محتويات المدينة الرياضية.

    واضاف فليطح الذي يرأس فريق عمل الاستاد الذي يتكون من 28 شخصا ان الملعبين الفرعيين للاستاد اصبحا جاهزين لاجراء التدريبات عليهما مشيرا الى امكانية اضافة ملاعب فرعية اخرى في المساحات الشاغرة.

    واشتملت الجولة التفقدية على الاطلاع على مرفقات الاستاد ومنها غرف اللاعبين وكبائن المعلقين والاستوديو التحليلي والنقل التلفزيوني والاذاعي الى جانب كبائن للعائلات في المدرجات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 12:50 am