MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    القادسية يتغلب على العربي في قمة الأسبوع التاسع من دوري الكويتي لكرة السلة

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    القادسية يتغلب على العربي في قمة الأسبوع التاسع من دوري الكويتي لكرة السلة

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس ديسمبر 17, 2009 6:49 pm


    تغلب نادي القادسية على غريمه التقليدي العربي بنتيجة 90 - 79 في قمة الأسبوع التاسع لبطولة الدوري الكويتي ال48 في مباراة قوية وممتعة كان لتعامل لاعبي القادسية السليم الدور الأكبر في انهائها لصالحهم.

    وقدم لاعبو القادسية بقيادة عبدالله الصراف وعبدالعزيز الحميدي والمحترف الأمريكي بوكس أداء قويا تمكنوا من خلاله من الحد من خطورة لاعبي العربي بقيادة محمد محزم ومحمد المطيري والمحترف الأمريكي مايكل مارشال.

    وبهذا الفوز يرفع القادسية رصيده الى عشر نقاط من خمس مباريات ما يجعله مؤهلا لاعتلاء الصدارة في حالة فوزه في المباريات المؤجلة علما بأن الفريقين صاحبا المركزين الأول والثاني وهما الكويت والساحل لعبا خمس مباريات حتى الآن فيما رفع العربي رصيده من النقاط ال 9 نقاط من خمس مباريات لتكون هذه هي الخسارة الأولى للعربي في البطولة.

    يشار الى أن هذه المباراة تعتبر الاقوى من الناحية الفنية منذ انطلاقة الدوري في شهر اكتوبر الماضي بحسب الجدول الذي وضعته لجنة المسابقات باتحاد السلة.

    وفي مباراة أخرى متكافئة بين فرق الوسط والمؤخرة في البطولة تغلب اليرموك على التضامن 93 - 92 فيما فاز الجهراء على السالمية بسهولة بالغة وبنتيجة 107 - 27 .

    وفي المباراة الأخيرة تغلب نادي الساحل الذي يزخر بعدة لاعبين أصحاب مهارة وخبرة ومن دعائم المنتخب الأساسية على نظيره النصر صاحب المستوى المتطور بنتيجة 81 - 76 ليظل في دائة المنافسة الى جانب فرق القادسية والكويت وكاظمة والعربي التي تعتبر فرق المقدمة في كرة السلة الكويتية.

    يذكر ان مباريات الأسبوع الثامن للبطولة التي كان مقررا اقامتها يوم الأحد الماضي قد تأجلت الى يوم الجمعة المقبل بسبب استضافة دولة الكويت لاعمال القمة الخليجية ال30

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 7:02 pm