MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    غولد كوست الأسترالي تهدد نادي الشباب السعودي بتقديم شكوى للفيفا

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    غولد كوست الأسترالي تهدد نادي الشباب السعودي بتقديم شكوى للفيفا

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الجمعة ديسمبر 18, 2009 9:31 am

    طالب فريق غولد كوست يونايتد الإسترالي بمستحقاته من قبل فريق الشباب السعودي وهي الدفعة الثانية من مبلغ بيع لاعب الوسط الأسترالي آدم جريفيتس للفريق السعودي والتي بلغت نحو 600،000 ألف دولار.

    وكان من المفترض أن تتلقى إدارة غولد الأسترالي مبلغ 300،000 ألف دولار من قبل فريق الشباب في بداية شهر ديسمبر الحالي إلا أن الدفعة الثانية لم تسدد بعد والتي من المتوقع أن تجعل إدارة فريق غولد تحيل المسألة إلى مقر الإتحاد الدولي { الفيفا }.

    وأكد رئيس فريق غولد الأسترالي السيد كليف بالمر بأن فريقه سيحصل على حقوقه عن طريق الفيفا إذا لم تحل المشكلة مع نادي الشباب السعودي بشكل سريع , وبل يعتقد السيد بالمر بأن لاعبه آدم جريفيتس لم يتحصل على بعض الأجور الشهرية من قبل فريق الشباب السعودي ولكنه غير متأكد من هذا الأمر.

    إلا أن السيد بالمر قال :" مسألة عدم دفع الأجور ليست لها علاقة برحيله فربما كان سبب رحيله هو إختلاف الثقافة والتي جعلته يواجه الصعوبات في التأقلم ".

    وفي الجانب الأخر فمن المتوقع أن يعود اللاعب جريفيتس إلى صفوف فريق غولد كوست ليكون بديلاً عن اللاعب المصاب دانييل بيوركويسكي .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 11:28 am