MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    شالكه يتقدم لصدارة الدوري الألماني .. ولو ليوم واحد

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    شالكه يتقدم لصدارة الدوري الألماني .. ولو ليوم واحد

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت ديسمبر 19, 2009 1:46 pm

    تقدم فريق شالكه إلى صدارة ترتيب مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم مساء أمس الجمعة بتغلبه 1/ صفر على ضيفه ماينز.

    وجاء الفوز عن طريق هدف في الشوط الأول سجله جيفرسون فارفان ليرفع شالكه رصيده إلى 34 نقطة من 17 مباراة ويتقدم إلى صدارة الدوري المحلي ولو لمدة يوم واحد على الأقل لحين استئناف باقي مباريات الأسبوع.

    ويستطيع باير ليفركوزن الذي تخلف إلى المركز الثاني حاليا بفارق نقطتين خلف شالكه استعادة صدارة الدوري الألماني إذا ما فاز على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ مساء اليوم السبت في إطار منافسات الأسبوع 17 من المسابقة.

    ورغم سيطرة شالكه ، الذي لم يحرز حتى الآن لقب الدوري الألماني طوال تاريخه ، تماما على أحداث مباراة أمس فقد فشل في ترجمة هذه السيطرة إلى فرص تهديفية طوال التسعين دقيقة.

    وقاد المهاجم البيروفي فانفان شالكه لإحراز النقاط الثلاث في الدقيقة 12 من المباراة مستغلا تمريرة رائعة من لويس هولتباي ليضع المهاجم الدولي الكرة ساقطة من فوق حارس ماينز المتقدم هاينز مويلر.

    وبعد مرور ثماني دقائق فقط كاد هيكو فيسترمان أن يسجل الهدف الثاني لشالكه عندما سدد كرة رأسية من متابعة للضربة الركنية التي لعبها زميله إيفان راكيتيتش ، ولكن الكرة مرت من فوق المرمى.

    ولم يحاول ماينز بذل مجهود كبير للعودة إلى المنافسة بالمباراة ولم تسنح له أي فرص حقيقية لإدراك التعادل باستثناء الفرصة التي ضاعت من لاعبه الصربي سرديان بالياك قرب نهاية اللقاء.

    وأكد مويلر حارس مرمى ماينز أن فريقه لم يلعب بالطريقة التي أرادها وقال : "أردنا أن ننافس بقوة في المباراة ولكننا ببساطة ابتعدنا عن أجواء المنافسة بمجرد تخلفنا بهدف".

    وأضاف مويلر : "ولكن شالكه أيضا لم تسنح له العديد من الفرص مما يجعلني أعتقد أننا كان بوسعنا الخروج بنقطة من هنا".

    وأوضح فيليكس ماجات مدرب شالكه ، الذي قاد فريق فولفسبورج للقب الدوري الألماني في الموسم الماضي ، أن فريقه هو من صعب الأمور على نفسه في مباراة أمس وقال : "كان علينا أن نسجل هدفا ثانيا بعد تقدمنا ونحن المخطئون في عدم تحقيق هذا الأمر".

    وأضاف : "نتيجة لذلك فقد لعبنا تحت ضغط في نهاية المباراة ، وهذا ما لم نكن نحتاجه".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:17 pm