MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    توميتش يقترب خطوة أخرى من الفوز ببطاقة دعوة بطولة أستراليا المفتوحة

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    توميتش يقترب خطوة أخرى من الفوز ببطاقة دعوة بطولة أستراليا المفتوحة

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت ديسمبر 19, 2009 8:44 pm

    أصبح اللاعب الأسترالي بيرنارد توميتش بطل أمريكا المفتوحة على مستوى الشباب على بعد خطوة واحدة من الفوز ببطاقة دعوة (وايلد كارد) للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس بتغلبه اليوم السبت على كادين هينسيل 7/6 (7/4) و6/4 في الدور قبل النهائي من البطولة الفاصلة المؤهلة لبطولة الجراند سلام الأولى بالموسم.

    ويحصل الفائز بلقب البطولة الحالية الممتدة لأسبوع واحد على بطاقة دعوة للمشاركة في أستراليا المفتوحة التي تجرى في الفترة ما بين 17 و31 كانون الثاني/يناير المقبل والتي سبق لتوميتش الفوز في مباراة واحدة بها قبل 11 شهرا.

    ويلتقي توميش في المباراة النهائية غدا الأحد مع المصنف الثاني للبطولة نيك ليندال الذي حجز مكانه في النهائي بتغلبه على جون ميلمان في ثلاث مجموعات بمباراة الدور قبل النهائي الأخرى.

    وقال توميتش : "لقد لعبت جيدا حقا اليوم .. كنت أعرف أنني بحاجة لتقديم مستوى جيد من الأداء".

    وأضاف : "سيكون من الرائع أن أفوز ببطاقة الدعوة وسأقاتل من أجل كل كرة غدا. ولكنني إن خسرت فليكن وإن فزت فليكن".

    وفي منافسات السيدات تلتقي أوليفيا روجوفسكا مع كيسي ديلاكوا ، إحدى اللاعبات الأربعين الأوائل على العالم سابقا ، في المباراة النهائية للبطولة.

    وتأهلت روجوسوفا إلى النهائي بتغلبها على جيسيكا مور 6/2 و6/2 بينما قطعت ديلاكوا المسافة كاملة لتتغلب على سالي بيرز في ثلاث مجموعات 2/6 و6/1 و6/2 .

    وقالت ديلاكوا : "عندما التقيت مع مور في بداية الأسبوع لم أكن أعرف ماذا أتوقع منها لذلك فإن كل ما سأفعله أمامها غدا هو أن أحافظ على قوة تركيزي وإيجابيتي وأن أظل منافسة قوية ولا أسمح لها بإحراز العديد من النقاط السهلة كما فعلت قبل بضعة أيام".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 02, 2016 7:01 pm