MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    نالبنديان يهزم مويا في بطولة استعراضية في الأرجنتين

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    نالبنديان يهزم مويا في بطولة استعراضية في الأرجنتين

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت ديسمبر 19, 2009 8:44 pm

    فاز لاعب التنس الأرجنتيني ديفيد نالبنديان على نظيره الأسباني كارلوس مويا 6/2 و6/4 أمس الجمعة في اليوم الثاني من بطولة كأس الأرجنتين الاستعراضية.

    ويخوض اللاعب الأرجنتيني مباراته الأولى بعد غياب سبعة أشهر ، إثر خضوعه لعملية جراحية في الحوض ، لكنه استطاع رغم ذلك تقديم مستوى طيب.

    وكانت مباراة أمس هي الثامنة بين اللاعبين ، حيث عزز نالبنديان تفوقه بنتيجة 5/3 .

    وكانت المباراة هي الثانية التي تقام الجمعة ، بعد أن تغلب القبرصي ماركوس باجداتيس في وقت سابق على الشيلي فرناندو جونزاليس 6/2 و6/2 .

    وقال نالبنديان الذي تراجع في التصنيف العالمي إلى المركز 64 ، وكان يوما ما المصنف الثالث عالميا "أعتقد أنني قدمت عرضا رائعا. إنه وقت استعادة الثقة والعودة إلى الاستمتاع ، لأنني عانيت في الآونة الأخيرة داخل الملعب. إنني أبحث عن إيقاع وأتحسن يوما بعد الآخر ، والأهم من ذلك أنني لم أعد أعاني من متاعب بدنية".

    كذلك يخوض مويا ، المصنف الأول عالميا سابقا وبطل رولان جاروس عام 1998 ، مباراته الأولى بعد عشرة أشهر من الغياب بداعي الإصابة.

    وقال مويا ، الذي تغلب في نفس البطولة على الأرجنتيني جاستون جاوديو أول أمس الخميس ، للصحفيين "لقد استعدت شعوري كلاعب تنس".

    كما علق مويا المعروف بتعصبه الشديد لنادي برشلونة ، على المباراة التي يخوضها النادي الكتالوني اليوم أمام استوديانتيس دي لابلاتا الأرجنتيني في نهائي كأس العالم للأندية بالإمارات ، حيث تطرق تحديدا إلى غياب نجم الوسط المصاب أندريس إنييستا عن المباراة.

    وقال مويا "بالنسبة لي ميسي أكثر أهمية من إنييستا. أيا ما كان تأثير غياب إنييستا ، مجرد وجود ميسي يشعرني بالاطمئنان".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 6:23 pm