MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الأهلى ببنغازي يصل لمدينة صفاقس التونسية ويجري مرانه الرئيسي أستعداداً لنهائي كأس شمال أفريقيا

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    الأهلى ببنغازي يصل لمدينة صفاقس التونسية ويجري مرانه الرئيسي أستعداداً لنهائي كأس شمال أفريقيا

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت ديسمبر 19, 2009 8:47 pm

    أجرى فريق الأهلى ببنغازي الليبي يوم أمس الجمعة مرانه الرئيسي على أرضية ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية ملعب المباراة المرتقبة بين فريقي الصفاقسي التونسي والأهلى الليبي والتى ستجرى يوم الأحد 20\12\2009 . ضمن إياب نهائي كأس شمال أفريقيا للأندية الفائزة بالكأس .

    أنطلقت بعثة فريق الأهلى ببنغازي يوم الجمعة عند الساعة 12:00 ظهراً من مطار بنينا الدولي على مثن طائرة خاصة تابعة لشركة ليبيا للطيران . ورافق الفريق وفد عالي المستوى من الشخصيات الرياضية في ليبيا يتقدمهم السيد , ناصر الحسوني , رئيس النادي الأهلى ببنغازي . ورئيس الجمعية العمومية بالنادي ونخبة من اللاعبين القدامى في النادي الأهلي .

    وكان في أستقبال البعثة الأهلاوية في مطار صفاقس الأخ قنصل السفارة الليبية في صفاقس والمراقب المالي بالقنصلية والأخ رئيس النادي الصفاقسي التونسي وبعض الشخصيات البارزة في الرياضة التونسية .

    وعبرت بعثة فريق الأهلى ببنغازي عن أرتياحها لما لاقته من حفاوة الأستقبال والترحيب وتسهيل كافة الإجرائات . وقاموا مسؤولي الفريق الصفاقسي بتوفير حافلة خاصة بالفريق والإداريين وسيارة خاصة لرئيس النادي ورئيس الجمعية العمومية بالنادي .

    هذا وأجرى فريق الأهلى مرانه الرئيسي على ملعب المباراة في نفس توقيت إقامة المباراة النهائية وسيجري الفريق مراناً إستعدادياً اليوم السبت على الملعب الجانبي للملعب الرئيس . ومن المحتمل أن تكون تشكيلة الفريق حسب المران الأخير على النحو التالي . أحمد المصلي وايفياني في خط الهجوم , أكرم عياد وفرج البنوني وعبد الرحمن العمامي وأدريس القطعاني في خط الوسط , حمد السنوسي وعلى سلامة وعادل الشاعري وأبراهيم العبيدي في خط الدفاع , ويحمي عرين النادي الأهلى ببنغازي الحارس المتألق أحمد العماري .

    يذكر أن الفريقان قد تقابلا في ذهاب نهائي كأس شمال أفريقيا للأندية الفائزة بالكأس على أرضية ملعب هوجو تشافيز بمدينة بنغازي وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما . سجل لفريق الصفاقسي اللاعب المحترف , دومنيك دا سيلفا , عند الدقيقة التاسعة عشر من الشوط الأول . وأدرك فريق الأهلى التعادل عند الدقيقة السابعة والسبعون من عمر المباراة عن طريق لاعب الوسط , عبد الرحمن العمامي ,
    وفي أنتظار اللقاء المرتقب يوم غد الأحد عند الساعة السابعة بتوقيت ليبيا في نهائي البطولة علماً بأن فريق الصفاقسي التونسي يدخل بفرصتى التعادل السلبي والفوز بأى نتيجة ليحقق اللقب , والتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما سيدخل الفريقان في وقت إضافي أول وثان ومن ثم التحول لضربات الجزاء الترجيحية , وأى نتيجة تعادل بأكثر من هدف سيكون اللقب بين أحضان الأهلى ببنغازي الذي يدخل للمباراة وعينه على تحقيق الفوز كامطلب اول وأخير

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 3:35 pm