MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    بيفان ينتقد قرار مانشستر سيتي بإقالة هيوز من منصب المدير الفني

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    بيفان ينتقد قرار مانشستر سيتي بإقالة هيوز من منصب المدير الفني

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأحد ديسمبر 20, 2009 12:52 pm

    انتقد ريتشارد بيفان الرئيس التنفيذي لجمعية المدراء بالدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد قرار نادي مانشستر سيتي بإقالة مارك هيوز من منصب المدير الفني للفريق.

    وأقيل هيوز أمس السبت عقب المباراة التي فاز فيها الفريق على سندرلاند 4/3 ، حيث أنه الفوز الثاني للفريق خلال 11 مباراة ليحتل الفريق المركز السادس.

    وعين روبرتو مانشيني في المنصب بعقد لمدة ثلاثة أعوام ونصف العام.

    وصرح بيفان لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) قائلا "تحدثت إلى مارك (هيوز) الليلة الماضية وقد وجد نفسه خارج المنصب عقب المباراة عندما استدعي لحضور اجتماع أبلغ خلاله بفسخ عقده من قبل النادي ، ولكنني أعتقد أن القرار كان قد اتخذ في وقت سابق.

    وأضاف "أعتقد أن مارك وأي شخص آخر في هذه البلد يعرف أنك لا يمكنك شراء الألقاب في موسم واحد.

    وأوضح "إذا شعروا (الملاك الاجانب) بذلك ، فإننا سنواصل قرارات الإقالة وسنواصل الخسائر في أنديتنا في إنجلترا ، لأنني متأكد من أن مشجعي مانشستر سيتي سيأسفون لرحيل مارك.

    وأضاف "إذا جئت من الخارج لتمتلك ناديا هنا ، فإنك بحاجة إلى الاهتمام بالمدينة والمشجعين وليس فقط بالألقاب.

    وما ضاعف القلق بالنسبة لمالك النادي خلدون آل مبارك ، هو ما ذكرته التقارير الصحفية اليوم الأحد حول اقتراح بتجميع وفد من ستة لاعبين ، يعتقد أن من بينهم المهاجم كريج بيلامي وحارس المرمى شاي جيفن ، لمواجهة الرئيس التنفيذي للنادي جاري كوك بشأن إقالة هيوز.

    وقال مصدر من الفريق لصحيفة "نيوز أوف ذي وورلد" إن اللاعبين غاضبون من الافتقاد للتصرف اللائق من قبل النادي بشأن التعامل مع هذه المسألة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:16 pm