MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    تشيلسي يتعادل مع برمنجهام وانتصارات ثمينة لليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    تشيلسي يتعادل مع برمنجهام وانتصارات ثمينة لليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأحد ديسمبر 27, 2009 8:13 pm

    ازدادت حدة المنافسة في مراكز المقدمة بجدول الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تعادل تشيلسي مع مضيفه برمنجهام سلبيا اليوم السبت في المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.

    وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب ويستهام على بورتسموث 2/صفر ومانشستر سيتي على ستوك سيتي بالنتيجة نفسها وتعادل سندرلاند مع إيفرتون وويجان مع بلاكبيرن وبيرنلي مع بولتون 1/1 وفولهام مع توتنهام سلبيا.

    ورفع تشيلسي رصيده إلى 42 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام مانشستر يونايتد وسبع نقاط أمام أرسنال صاحب المركز الثالث.

    ويمكن لمانشستر يونايتد حامل اللقب تقليص الفارق الذي يفصله عن تشيلسي إلى نقطتين في حالة فوزه على هال سيتي غدا الأحد في المرحلة نفسها.

    وسيطر تشيلسي على مجريات اللعب خلال المباراة لكن لاعبيه أهدروا عددا من الفرص الجيدة التي كانت كفيلة بحسم المباراة.

    وسجل برمنجهام هدفا في الشوط الأول ألغاه حكم المباراة بدعوى التسلل ، لكن الفريق نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة ليخرج بنقطة من المباراة أمام تشيلسي.

    وحصل فلوران مالودا لاعب تشيلسي على البطاقة الحمراء وطرد في الوقت القاتل للخشونة مع ستيفن كار.

    ونجح برمنجهام ، الذي أحرز هدفا في الشوط الاول ألغاه الحكم بداعي التسلل في انتزاع نقطة التعادل ليمدد مسيرته الخالية من الهزائم إلى عشر مباريات ويحتل المركز السابع في ترتيب المسابقة.

    وقال كارلو انشيلوتي المدير الفني لتشيلسي "إنها ليست نتيجة جيدة لنا بالقياس إلى ما قدمناه داخل الملعب ، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد ، سنحت لنا العديد من الفرص ، ونجح حارس برمنجهام (جو هارت) في التصدي للعديد من الفرص".

    وأضاف " نشعر بخيبة أمل من النتيجة ولكن ليس بالنسبة لأداء الفريق ، لقد تحسن اداؤنا عن المباراة الماضية أمام ويستهام (التي انتهت بالتعادل 1/1).

    وأوضح "لقد لعبنا بشكل جيد وحاول برمنجهام الاعتماد على الهجمات المرتدة ، كانت مباراة بعصبة بالنسبة لنا ولكن أعتقد أن تشيلسي لعب بشكل جيد".

    وقال جو هارت الحارس المتألق لبرمنجهام "كانت واحدة من اوائل المباريات التي كان ينبغي علي القيام بشيء ما خلالها".

    وأضاف "لقد استمتعت بالمباراة واستمتعت بالتصدي للعديد من الفرص".

    وتغلب ويستهام على بورتسموث بهدفين نظيفين سجلهما أليساندرو داميانتي ورادوسلاف كوفاتش في الدقيقتين 23 و89 ، وجاء هدف داميانتي من ضربة جزاء.

    ورفع ويستهام رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد بورتسموث عند 14 نقطة في المركز العشرين.

    واستهل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني مهمته التدريبية مع مانشستر سيتي بالفوز على ستوك سيتي بهدفين نظيفين سجلهما مارتن بتروف وكارلوس تيفيز في الدقيقتين 28 و45 ، ليرفع مانشستر رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد ستوك سيتي عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.

    واستعاد ليفربول نغمة الانتصارات وتغلب بهدفين نظيفين على ولفرهامبتون الذي عانى من النقص العددي بعد طرد لاعبه ستيفين وارد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

    وتقدم ستيفين جيرارد بهدف لليفربول في الدقيقة 60 من ضربة رأسية ثم اضاف يوسي بنعيون الهدف الثاني في الدقيقة 70 ليصعد ليفربول إلى المركز السابع.

    وتعادل فولهام مع توتنهام سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى 27 نقطة في المركز التاسع مقابل 34 نقطة لتوتنهام في المركز الخامس.

    كذلك تعادل سندرلاند مع إيفرتون 1/1 ليرفع الأول رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر مقابل 19 نقطة لإيفرتون في المركز الرابع عشر.

    وتقدم سندرلاند بهدف في الدقيقة 17 سجله دارين بينت ثم أدرك إيفرتون التعادل في الدقيقة 85 بهدف للاعب مروان فيلاني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:52 pm