MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    سانتورو الفرنسي يتطلع لتحقيق أفضل إنجاز شخصي في بطولة أستراليا المفتوحة

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    سانتورو الفرنسي يتطلع لتحقيق أفضل إنجاز شخصي في بطولة أستراليا المفتوحة

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الجمعة يناير 08, 2010 8:43 pm

    يتطلع لاعب التنس الفرنسي فابريس سانتورو /37 عاما/ إلى استغلال موقعه في المركز الثامن والستين بالتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في تحقيق أفضل إنجاز شخصي له في بطولة أستراليا المفتوحة أولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم الجديد.

    وستكون بطولة أستراليا المفتوحة المقبلة هي بطولة جراند سلام رقم 70 لسانتورو ، وسيصبح بذلك أول لاعب يخوض بطولات جراند سلام في أربعة عقود مختلفة.

    وشارك سانتورو للمرة الأولى في جراند سلام ببطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) عام 1989 وخسر في الدور الأول أمام ديفيد ويتون.

    وأعلن سانتورو اعتزاله في بطولة باريس للأساتذة في تشرين ثان/نوفمبر الماضي عندما خسر في الدور الأول أمام الأمريكي جيمس بليك ، لكنه صرح لصحيفة "ليكيب" الفرنسية بأنه سيستثني بطولة أستراليا المفتوحة التي تقام في وقت لاحق من الشهر الجاري في ملبورن.

    وقال سانتورو "أريد أن أرفع عدد مشاركاتي في بطولات جراند سلام إلى 70 وأصبح اللاعب الوحيد الذي يشارك في جراند سلام في أربعة عقود مختلفة. هذه المشاركة لا تغير القرار الذي اتخذته بإنهاء مسيرتي كلاعب محترف.

    وأكد سانتورو "إنه اختيار شخصي لا يعني أي شيء آخر. إنها ليست عودة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 1:04 pm