MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    أولسن يظل مديرا فنيا لمنتخب الدنمارك حتى عام 2012

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    أولسن يظل مديرا فنيا لمنتخب الدنمارك حتى عام 2012

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الجمعة يناير 08, 2010 8:44 pm

    أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم اليوم الجمعة أن مورتن أولسن المدير الفني للمنتخب الأول وافق على تمديد عقده والبقاء في منصبه حتى عام 2012 .

    ويتولى أولسن /60 عاما/ تدريب المنتخب الدنماركي منذ عام 2000 . وكان من المفترض أن ينتهي عقده الحالي بانتهاء نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    ولكنه مدد عقده ليظل مع الفريق حتى نهاية كأس الأمم الأوروبية 2012 التي تقام ببولندا وأوكرانيا. ولم يعلن عن التفاصيل المادية للعقد.

    وقال أولسن "ان رغبة الاتحاد في استمراري مع المنتخب تثبت ثقته بي".

    ورحب جيم ستيرني هانسن السكرتير العام للاتحاد ببقاء أولسن ، وقال إنه أقرب دنماركي للسير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

    ولعب أولسن دورا كبيرا في تأهل المنتخب الدنماركي إلى نهائيات كأس العالم وكذلك تحفيز المواهب الشابة ، حسب ما قاله هانسن.

    وأعرب الاتحاد عن أمله قبل أيام في الحصول على قرار من أولسن قبل سفر المنتخب للمعسكر التدريبي المقرر في تايلاند الأسبوع المقبل.

    ورحب حارس مرمى المنتخب توماس سورنسن ، المحترف في ستوك سيتي الإنجليزي ، باستمرار أولسن وصرح لوكالة أنباء "ريتزاو" بأن ذلك سيضمن للمنتخب الدنماركي الاستمرار في تقديم الأسلوب الهجومي في الأداء.

    وكان أولسن قد ألمح في حوارات سابقة إلى أنه يرغب في العودة للتدريب بالأندية. حيث كان قد درب من قبل بروندبي الدنماركي وكولون الألماني وأياكس أمستردام الهولندي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:19 pm