MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    موراي وروبسون يقودان بريطانيا لأول نهائي لها ببطولة كأس هوبمان

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    موراي وروبسون يقودان بريطانيا لأول نهائي لها ببطولة كأس هوبمان

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الجمعة يناير 08, 2010 8:45 pm

    تأهلت بريطانيا إلى نهائي بطولة كأس هوبمان لفرق التنس المختلطة للمرة الأولى بتاريخها حيث ستلتقي غدا السبت مع حاملة اللقب أسبانيا بعد العرض البطولة الذي قدمه البريطانيان آندي موراي ولاورا روبسون في مباراة زوجي المختلط اليوم أمام روسيا.

    وقاد الثنائي البريطاني بلادهما اليوم للفوز 2/1 في مواجهتها مع روسيا بالمجموعة الثانية للبطولة لتتأهل بريطانيا إلى نهائي النسخة 22 من بطولة الفرق المختلطة التي تجرى بمشاركة ثمانية منتخبات بعد فوزهما على الفريق الروسي المكون من إلينا ديمنتييفا وإيجور أندرييف 6/4 و6/7 (6/Cool و10/6 في مباراة الزوجي.

    وكان موراي المصنف الرابع على العالم قد تغلب على أندرييف في مباراة فردي الرجال 6/1 و6/ صفر خلال أقل من ساعة واحدة بينما فازت ديمنتييفا على البريطانية الصاعدة روبسون البالغة من العمر 15 عاما 6/4 و6/ صفر ليتأجل حسم هذه المواجهة إلى مباراة الزوجي.

    وبعد الفوز بمباراة الزوجي ، أصبحت روبسون بطلة ويمبلدون على مستوى الشباب أكثر اهتماما بزوج الكرات المرصعة بالألماس والجائزة المالية التي يتم منحها للفريق الفائز باللقب.

    وبدأت اللاعبة الشابة التي في طريقها حاليا لأن تصبح مليونيرة صغيرة في تذوق طعم الاحتفال حيث قالت : "لقد ثأرت لهزيمتي في مباراة الزوجي .. أريد هذا الألماس".

    وعندما علمت روبسون خلال المقابلة التي جرت معها على أرض الملعب بأن والدتها قد ترغب في الحصول على الألماس قالت : " مستحيل ، لن تحصل أمس على هذا الألماس أبدا".

    ولاشك في أن الثنائي الأسباني ماريا­خوسيه مارتينيز سانشيز والمخضرم تومي روبريدو سيكونان خصمان بالغا القوة بالنسبة للثنائي البريطاني اليافع غدا.

    وتغلب موراي على روبريدو مرتين خلال موسم 2009 ولكنه سبق أن خسر أمام اللاعب الأسباني في نهائي إحدى بطولات الملاعب المغلقة في 2007 .

    وقال موراي تعليقا على روبريدو : "لقد قدم عروض رائعة هنا هذا الأسبوع .. ولكن لاورا لديها فرصة للفوز في مباراة فردي السيدات كما أنني أيضا أريد الفوز بالألماس".

    وأكدت روبسون أنها تعتبر تغلبها على مارتينيز سانشيز في مباراة تدريبية على ملعب "بيرسوود دوم" قبل انطلاق المنافسات الرسمية لكأس هوبمان "انتصارا".

    وقالت اللاعبة البريطانية مداعبة : "إنني أعتبر نفسي متقدمة عليها حاليا 1/ صفر".

    وأطاح فوز بريطانيا بالفرصة الضعيفة التي كانت كازاخستان تحتفظ لنفسها بها في حجز بطاقة التأهل للنهائي عن المجموعة الثانية.

    ولكن كازاخستان نجحت مع ذلك في إثبات جدارتها بالبطولة الأسترالية بتغلبها على ألمانيا 2/ صفر في مواجهات المجموعة الثانية الأخرى اليوم.

    وتغلبت الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا على الألمانية سابينا ليزيسكي 6/4 و7/6 (7/3) بينما فاز الكازاخستاني أودري جولوبيف على الألماني فيليب كولشرايبر 6/2 و6/2 .

    وخلال مباراة الزوجي بين بريطانيا وروسيا ، لعبت روبسون وديمنتييفا دورا أكبر في حسم الشوط الفاصل بالمباراة ، الذي حل محل المجموعة الفاصلة ، بعدما فشل موراي وروبسون في إنهاء المباراة في مجموعتين رغم تقدمهما بمجموعة و3/1 في المجموعة الثانية.

    وتقدم موراي وروبسون 4/ صفر في الشوط الفاصل ولكن الثنائي الروسي نجح في تضييق الفارق إلى 4/7 .

    ولكن موراي نجح في حسم المباراة بعد بضع نقاط أخرى عن طريق نقطة مباشرة اسكتلندية الطابع ، وسجل الفريق البريطاني خلال المباراة 12 إرسالا ساحقا مع 27 نقطة مباشرة وكسر إرسال الثنائي الروسي أربع مرات من بين عشر فرص لكسر إرسال ديمنتييفا وأندرييف.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 6:53 am