MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    النجمتان العائدتان من الاعتزال كليسترز وهينن تلتقيان في نهائي بريسبين

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    النجمتان العائدتان من الاعتزال كليسترز وهينن تلتقيان في نهائي بريسبين

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الجمعة يناير 08, 2010 8:47 pm

    تتنافس نجمتان بلجيكيتان على لقب منافسات السيدات في بطولة بريسبين الدولية للتنس في نهائي البطولة غدا السبت عندما تلتقي النجمتان العائدتان من الاعتزال كيم كليسترز وجوستين هينن في هذه المواجهة المرتقبة.

    ومهدت كليسترز الطريق أمام عودتها الناجحة في الصيف الماضي عندما عادت لملاعب التنس بعد اعتزالها وإنجابها طفلة لتفوز ببطولة أمريكا المفتوحة في ثالث بطولة فقط تشارك بها منذ عودتها.

    وواصلت كليسترز المصنفة الأولى في بريسبين حاليا انطلاقتها اليوم في أستراليا بتغلبها على الألمانية المغمورة أندريا بيتكوفيتش 6/4 و6/2 في الدور قبل النهائي لتتأهل إلى المباراة النهائية.

    من ناحية أخرى تلعب النجمة هينن الحائزة على سبعة ألقاب جراند سلام حاليا للمرة الأولى خلال 20 شهرا منذ اعتزالها اللعبة لشعورها بالإنهاك. وأصبحت هينن الآن على بعد فوز واحد فقط من تكرار إنجاز كليسترز بإحراز لقب سريع فور عودتها من الاعتزال بوتيرة أسرع حتى من مواطنتها.

    وخلال مشواريهما الرياضيين التقت هينن مع كليسترز 20 مرة وتغلبت كل منهما على الأخرى عشر مرات حيث كان الفوز حليفا لهينن في آخر مواجهة بينهما في الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون قبل أربعة أعوام. وفازت هينن في مباراتين متواضعتي المستوى في بداية مشواري اللاعبتين مع التنس.

    وقالت هينن : "سألعب النهائي ، لذلك فإنه سيكون أمرا ممتعا في كل الأحوال ولكن مواجهة كيم دائما ما تكون مميزة .. فدائما ما تكون المباراة معها جيدة وقوية".

    وتغلبت هينن غير المصنفة في بريسبين اليوم على الصربية آنا إيفانوفيتش المصنفة الثالثة بالبطولة 6/3 و6/2 في الدور قبل النهائي الذي تحول إلى مواجهة بين مصنفتين أوليين سابقتين وبطلتين سابقتين لبطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس).

    وحققت هينن فوزها الخامس على إيفانوفيتش في إجمالي المواجهات الخمس التي جمعتها حتى الآن باللاعبة الصربية التي تسعى للتقدم في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات بعدما أصبحت تحتل المركز 22 فيه حاليا بسبب هبوطها السريع في الترتيب خلال موسم 2009 .

    واستغرقت هينن 65 دقيقة فقط لتحقق فوز اليوم وقالت : "كانت وتيرة أدائي جيدة كما أن مستواي كان مستقرا ، لم أكن أعرف ماذا يمكن أن أتوقع من هذه المباراة بعد تذبذب مستوى أدائي هذا الأسبوع . إنها بطولتي الأولى منذ 18 شهرا وشعوري بها رائع".

    وفي منافسات الرجال ، يلتقي الأمريكي آندي روديك المصنف الأول للبطولة في دور الثمانية اليوم مع الفرنسي ريشار جاسكيه على أن يلتقي الفائز منهما غدا السبت في الدور قبل النهائي مع التشيكي توماس بيرديتش المصنف الرابع الذي تغلب اليوم على البرازيلي توماس بيلوتشي 7/6 (7/4) و2/6 و7/6 (7/3) في مباراة أخرى بدور الثمانية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 6:55 am