MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    فوائد الزوجة النكدية‏

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    فوائد الزوجة النكدية‏

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الإثنين يناير 18, 2010 4:05 pm




    فوائد الزوجة النكدية










    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    كيف انا اقولك








    تجعل لسانك رطب بذكر الله






    (طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

    غض البصر






    (الشعور بالكره لصنف الحريم)

    صلة الرحم






    (على طول هربان عند أمه)





    المحافظة على الوزن





    (دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....





    وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


    فسيصبح من العظماء


    لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل



    "وراء كل رجل عظيم امرأة"


    **** ŞăŤāŅ ****
    عضـو ممـيز
    عضـو ممـيز

    عدد المساهمات : 59
    نقاط : 59
    تاريخ التسجيل : 26/02/2010

    رد: فوائد الزوجة النكدية‏

    مُساهمة من طرف **** ŞăŤāŅ **** في الجمعة فبراير 26, 2010 10:02 pm

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhh lol wallahy ya king

    lol! lol! lol!

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    رد: فوائد الزوجة النكدية‏

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في السبت فبراير 27, 2010 6:51 pm

    شكرا على مرورك

    **** ŞăŤāŅ ****
    عضـو ممـيز
    عضـو ممـيز

    عدد المساهمات : 59
    نقاط : 59
    تاريخ التسجيل : 26/02/2010

    رد: فوائد الزوجة النكدية‏

    مُساهمة من طرف **** ŞăŤāŅ **** في السبت فبراير 27, 2010 9:15 pm

    No Problem My Friend

    !! bagzy mando !!
    مرشح للاشراف
    مرشح للاشراف

    عدد المساهمات : 600
    نقاط : 820
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009
    العمر : 26
    الموقع : e.slem@yahoo.com

    رد: فوائد الزوجة النكدية‏

    مُساهمة من طرف !! bagzy mando !! في الثلاثاء يوليو 20, 2010 8:11 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 6:23 pm