MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    حل مشكلة مكافآت لاعبي المنتخب النيجيري

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    حل مشكلة مكافآت لاعبي المنتخب النيجيري

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الخميس يناير 28, 2010 4:25 pm

    تمكن المسئولون من التغلب على المشكلة التي واجهت المنتخب النيجيري المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية بأنجولا ، والخاصة بمكافآت اللاعبين ، حيث أحضر فريق العمل التابع للرئاسة النيجيرية نصيبه من المكافآت التي سيتقاضاها اللاعبون.

    وكان اللاعبون قد تلقوا وعودا بالحصول على 30 ألف دولار لكل لاعب في حالة التأهل إلى دور الثمانية و15 ألف أخرى في حالة الفوز على زامبيا والوصول إلى الدور قبل النهائي. وتردد أن مسئولي المنتخب حصلوا على ضعف مكافآت اللاعبين تقريبا.

    وقال مسئولو الاتحاد النيجيري للعبة قبل أيام أن المخاوف تحوم حول إمكانية دفع المكافآت التي ينتظرها اللاعبون ، حتى يدفع فريق العمل نصف المبلغ ، كما وعد الفريق في وقت سابق.

    وأعلن الاتحاد النيجيري مساء أمس الأربعاء أن فريق العمل دفع الآن الجزء الخاص به من مكافآت اللاعبين.

    ولم يظهر أعضاء فريق العمل في أنجولا منذ أن لعبت نيجيريا أول مباراتين لها بدور المجموعات. وفي الوقت نفسه طالب الفريق بضرورة إقالة شايبو أمودو من منصب المدير الفني نظرا لعدم ظهور المنتخب بالمستوى المأمول.

    وذكرت وسائل الإعلام النيجيرية أنه صدرت تعليمات لمسئولي الفريق بالابتعاد عن الساحة لأن وجودهم من شانه إحداث تمزق في حملة المنتخب للفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

    وكان فريق العمل قد تشكل للعمل جنبا إلى جنب مع الاتحاد النيجيري من اجل المساعدة في إنجاح مشوار المنتخب في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 6:23 pm