MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    يويفا راض عن تقدم الاستعدادات لتنظيم يورو 2012 ببولندا وأوكرانيا

    شاطر

    Musical Girl
    The QueeN
    The QueeN

    عدد المساهمات : 133
    نقاط : 332
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    يويفا راض عن تقدم الاستعدادات لتنظيم يورو 2012 ببولندا وأوكرانيا

    مُساهمة من طرف Musical Girl في الجمعة يناير 29, 2010 10:05 pm

    ذكر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الجمعة ، قبل تسعة أيام من سحب قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ، أن الاستعدادات لاستضافة النهائيات في بولندا وأوكرانيا تسير بشكل جيد.

    وتعد القرعة التي تسحب في وارسو في السابع من شباط/فبراير المقبل أول حدث كبير خاص بالبطولة الأوروبية ، التي أثارت مشكلات في المراحل الأولى بعد فوز بولندا وأوكرانيا عام 2007 بحق استضافة البطولة بالتنظيم المشترك.

    وقال جياني إنفانتينو السكرتير العام لليويفا في تصريحات نشرت بموقع الاتحاد على الإنترنت بعد اجتماع المجلس التنفيذي أمس الخميس في مالطة "الاستعدادات لاستضافة يورو 2012 تسير بشكل جيد.

    وأضاف "إننا نسير بشكل جيد. القرعة تعد انطلاقة للبطولة الأوروبية التي تقام في وسط وشرق القارة ، إننا جميعا واثقون من أنها ستكون بطولة رائعة ، ونعمل جميعا بجدية من أجل ذلك.

    وقال إنفانتينو أيضا إن اليويفا سيعلن البلد المنظم ليورو 2016 في 28 أيار/مايو المقبل في اجتماع يعقد في جنيف.

    وتقدمت فرنسا وتركيا وإيطاليا بطلبات لتنظيم البطولة ، ويجب تقديم ملفاتهم قبل 15 شباط/فبراير المقبل.

    وستشهد بطولة عام 2016 زيادة عدد المنتخبات المشاركة من 16 إلى 24 منتخبا ، ولكن لم يتخذ قرارا حتى الآن بشأن تكليف المزيد من الحكام المساعدين عند خط المرمى.

    ولكن اليويفا أعلن أنه سيقدم تلك التجربة في بطولة دوري أوروبا حتى 12 أيار/مايو حيث يقام النهائي في هامبورج ، وذلك بعد تكليف حكمين إضافيين في كل مباراة من ال144 مباراة بدور المجموعات.

    وقال إنفانتينو "سنواصل هذه التجربة حتى النهائي الذي يقام بهامبورج في أيار/مايو. وجاء المردود الأول من اللاعبين والمدربين المشاركين إيجابيا بشكل كبير.

    ومع ذلك ، أضاف أن "تطبيق هذه الفكرة مستقبلا يعود إلى قرار مجلس الرابطة الدولية لكرة القدم وكذلك الفيفا (الاتحاد الدولي للعبة) الذي صرح بتطبيق هذه التجربة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 3:11 am