MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الإصابة تبعد نادال شهرا عن الملاعب

    شاطر

    Musical Girl
    The QueeN
    The QueeN

    عدد المساهمات : 133
    نقاط : 332
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    الإصابة تبعد نادال شهرا عن الملاعب

    مُساهمة من طرف Musical Girl في الجمعة يناير 29, 2010 10:10 pm

    نصح الإطباء نجم التنس الأسباني رافاييل نادال بالابتعاد عن الملاعب لمدة شهر وعدم المشاركة في بطولتي روتردام ودبي ، في أعقاب ماكشفت عنه الفحوص الطبية التي أجريت له بعد مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة.

    وحث الأطباء نادال ، المصنف الأول على العالم سابقا ، بالابتعاد عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع للتعافي من الإصابة ، وسيتراجع نادالإلى المركز الرابع بالتصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته التي تصدر يوم الاثنين المقبل بعد هزيمته أمام البريطاني آندي موراي في دور الثمانية لبطولة أستراليا المفتوحة.

    وقال نادال ، الذي كان قد أصيب في الركبة خلال بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) العام الماضي وأخفق في الحفاظ على لقب بطولة ويمبلدون ، "مثلما قلت في ملبورن عقب مباراتي وفي المطار لدى وصولي إلى أسبانيا ، أعرف أنها ليست نفس الإصابة التي لحقت بي العام الماضي".

    وأضاف نادال "أشعر بحال جيد وأفكر فقط في التعافي بشكل جيد. هدفي الرئيسي هو أن أصبح مستعدا ولائقا للمشاركة في البطولات المقبلة بمجرد أن أكون قادرا على المنافسة.

    وأوضح "مسألة التصنيف والتراجع مراكز قليلة لا تشكل أهمية بالنسبة لي ، فهذا شيء طبيعي عندما لا تكون قادرا على التنافس".

    وأضاف "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي هو اللعب بمستوى جيد مرة أخرى ، واستعادة المشاعر الجيدة التي تمتعت بها في أبو ظبي والدوحة وكذلك في بطولة أستراليا المفتوحة ، التي قدمت فيها أعلى مستوى.

    وقال أنخيل رويز­كوتورو طبيب نادال إن اللاعب يعاني من "تمزق بسيط في الجزء الخلفي من الركبة اليمنى.

    وأضاف الطبيب "سيخضع للعلاج والراحة لمدة أسبوعين.. وستحدد نتائج الاختبارات موعد عودته إلى الملاعب ، وسيستغرق أربعة أسابيع للتعافي من الإصابة".

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:17 pm