MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    نادي النصر السعودي ينهي خدمات الكوري لي

    شاطر

    Musical Girl
    The QueeN
    The QueeN

    عدد المساهمات : 133
    نقاط : 332
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    نادي النصر السعودي ينهي خدمات الكوري لي

    مُساهمة من طرف Musical Girl في الجمعة يناير 29, 2010 10:13 pm

    ذكرت يوم أمس وسائل الإعلام الكورية بأن إدارة فريق النصر أنهت خدمات اللاعب الكوري الجنوبي لي تشون سو ( 28 عاماً ) بعد أن لعب معهم لمدة ستة أشهر قادماً من فريق شونام دراغونز الكوري الجنوبي .

    وقد ذكر مصدر إعلامي كوري بأن لي بقي له من النصر السعودي بعض المسائل المتعلقة في إنهاء العقد كالرواتب المتبقية من العقد بعد أن تم إنهاء خدماته بشكل رسمي .

    وبعد أن ترك صفوف فريق النصر السعودي أصبح الكوري لي في أزمة كبيرة وهو العودة مجدداً إلى الدوري الكوري الجنوبي وهذا الأمر يحتاج لموافقة فريق شونام الذي تركه بشكل مفاجئ بعد أن طلب الإنسحاب من صفوفهم والعقد لم ينتهي بينهم لتكون عودته للدوري الكوري تحت رحمة إدارة شونام لأن نظام الإتحاد الكوري لكرة القدم يطلب موافقة الفريق الذي إنسحب منه اللاعب حتى يحق له اللعب مع أي فريق بالدوري الكوري .

    إلا أن إدارة فريق شونام ردة بشكل صارم عبر إحدى الصحف الرياضية في كوريا بقولها :[ لي لن يلعب مجدداً في الدوري الكوري ] .

    وهذا الأمر قد يجبر لي على البحث عن فريق خارجي آخر وهو الذي كان يطمح بالعودة إلى الدوري الكوري من أجل أن يكون قريباً من مدرب المنتخب الكوري الجنوبي السيد هوه جونغ مو والذي تجاهله أكثر من مرة ولم يستدعيه للمنتخب منذ عام 2008 .

    تعتبر رحلة لي للدوري السعودي هي الرحلة الثالثة الغير موفقة خارجياً بعد أن خاض تجربيتي في إسبانيا مع فريقي ريال سوسيداد ونومانثيا وبعدها في هولندا مع فريق فينورد ولكنها أنتهت بنفس الطريقة التي حدثت بين لي وفريق النصر السعودي .

    وقد ذكرت إحدى المواقع الرياضية في كوريا بأن توقعات خروج لي من النصر كانت منذ شهر الماضي تقريباً بحيث تسربت معلومات في ذلك الوقت بأن إدارة نادي النصر السعودي قامت بوضع لي على قائمة الإنتقالات قبل أن يخرج الآن القرار الرسمي بإنهاء خدمات لي مع النصر السعودي

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:50 pm