MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    منتخب اليابان يكسب تجربة جامعة كانويا والمرض المزمن يعود ليوتشيدا من جديد

    شاطر

    Musical Girl
    The QueeN
    The QueeN

    عدد المساهمات : 133
    نقاط : 332
    تاريخ التسجيل : 29/07/2009

    منتخب اليابان يكسب تجربة جامعة كانويا والمرض المزمن يعود ليوتشيدا من جديد

    مُساهمة من طرف Musical Girl في الجمعة يناير 29, 2010 10:14 pm

    أكمل عصر اليوم لاعبي المنتخب الياباني تدريباتهم في معسكر مدينة إيبوسوكي بمحافظة كاغوشيما اليابانية من أجل مواجهة منتخب فنزويلا في يوم 2 فبراير بمدينة أويتا ومن ثم الدخول في منافسات كأس شرق آسيا والتي ستقام في العاصمة طوكيو .

    شهد اليوم الخامس من معسكر إيبوسوكي إقامة مباراة ودية تجريبية جمعت بين المنتخب الياباني وفريق جامعة كانويا تايداي من محافظة كاغوشيما وأستمرت لمدة نصف ساعة فقط أي 30 دقيقة .

    وشهدت المباراة المصغرة إعتماد مدرب المنتخب الياباني السيد تاكيشي أوكادا على التشكيلة الأساسية والتي ستواجه منتخب فنزويلا وقد ظهر ثنائي الوسط ميتسو أوغاساوارا وياسوهيتو إيندو بشكل مميز بصناعتهم أكثر من هدف للمهاجمين وهذا الأمر جعل السيد أوكادا يبدي إرتياحه من الإنسجام السريع بين اللاعبان وتحديداً لأوغاساوارا والذي عاد إلى قائمة المنتخب بعد أن غاب عنها منذ نهاية كأس العالم 2006 بالمانيا وقد أنتهت المباراة بفوز المنتخب الياباني بنتيجة { 8 - 0 } بعد أن ساهم المهاجم كيجي تامادا في إحراز أغلب أهدافها .

    وغاب عن المباراة التجريبة المدافع الشاب تايسوكي موراماتسو بعد أن تعرض لنزيف في الجزء الخلفي من الفخذ الأيسر وربما قد يتم إبعاده من معسكر المنتخب ولكن القرار النهائي سيكون بيد السيد أوكادا بعد نهاية معسكر إيبوسوكي والذي سينتهي في يوم 31 يناير .

    الحدث الأبرز في تدريب اليوم هو إضطرار الظهير الأيمن أتسوتو يوتشيدا ( 21 ) على الخروج من المباراة التجريبية ضد فريق جامعة كانويا بعد أن شعر للغثيان في منتصف المباراة ليقوم السيد أوكادا بإخراجه من الملعب فوراً .

    شعور يوتشيدا لحالة الغثيان في المباريات ليست الأولى فهو في حقيقة الأمر يعاني من مرض مزمن وهو الإلتهاب في المعدة وقد بدأت منذ السنة الماضية مع فريقه كاشيما أنتلرز وإيضاً مع المنتخب الياباني .

    منذ بداية هذا الموسم يعاني يوتشيدا من أعراض الغثيان والقيء في وسط المباراة بسبب جدوله الزمني الضيق الذي يعاني منه بكثرة مبارياته مع كاشيما أنتلرز ومع المنتخب الياباني إلا أن الحالة وصلت لأسوء مراحلها عندما كان بمعسكر المنتخب الياباني في هولندا بشهر سبتمبر من العام الماضي .

    في معسكر سبتمبر شارك يوتشيدا في المباراة الودية بين منتخبي الياباني والهولندي وأنتهت بفوز هولندا بنتيجة { 3 - 0 } وبعدها شكى يوتشيدا من كثرة حالة القيء بعد يوم من المباراة ليقوم أحد المسؤولين بالإتحاد الياباني لكرة القدم بإرسال تقريراً لفريق كاشيما عن حالة يوتشيدا والذي يتسأل عن إذا كان يوتشيدا قد تقيأ في وقت سابق لتأتي الإجابة من إدارة كاشيما [ نعم ] .

    في يوم 22 من شهر أبريل الماضي شارك يوتشيدا بمباراة فريقه كاشيما ضد فريق الجيش السنغافوري ببطولة دوري أبطال آسيا 2009 ففي منتصف المباراة تعرض يوتشيدا للقيء بسبب الإرهاق الشديد إلا أنه طمأن الجميع بعد نهاية المباراة بقوله أنه سيتناول المسكنات لمعدته حتى لا يتكرر هذا الامر .

    ولكن هذا الأمر تكرر مرة أخرى في يوم الثاني من شهر مايو 2009 بالدوري الياباني عندما تواجه فريقه كاشيما مع فريق جيف يونايتد إيتشيهارا بحيث تعرض يوتشيدا لحالة القيء في وسط المباراة لتكون المسكنات غير مفيدة وليصبح التهاب المعدة مرض مزمن بحسب ما ذكره الأطباء .

    والآن دخل يوتشيدا في حالة خوف بسبب تكرار هذا الأمر في معسكر إيبوسوكي وبل إيضاً دخل السيد أوكادا في حالة خوف بسبب صحة لاعبه وهو الذي قام بإختياره للمنتخب الأول مند عام 2007 عندما كان عمره ( 19 عاماً ) .

    وربما كثرة المباريات على يوتشيدا مع المنتخب الياباني ومع فريق كاشيما وفي مركز متعب كظهير أيمن جعلته يعاني من إعتلال في صحته ومن هنا بدأت الشكوك تحوم حول مشاركته بمونديال 2010 وقد يفتح المجال للإحتياط يوهي توكوناجا ( 26 عاماً ) والذي أعلن بأنه ينتظر فرصته في اللعب أساسياً بدلاً من يوتشيدا .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 6:24 pm