MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    كأس الفاتح الليبي : تأهل النصر والأهلي طرابلس والتحدي ووفاق صبراتة والإتحاد لدور الثمانية

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    كأس الفاتح الليبي : تأهل النصر والأهلي طرابلس والتحدي ووفاق صبراتة والإتحاد لدور الثمانية

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الثلاثاء فبراير 09, 2010 11:58 pm

    ضمن مباريات دور الستة عشر من كأس الفاتح الليبي لكرة القدم تأهل اليوم فرق النصر الى دور الثمانية على حساب ضيفه فريق خليج سرت وبنتيجة هدف مقابل لاشئ في المباراة التى أقيمت على ملعب هوجو تشافيز بمدينة بنغازي . سجل الهدف الوحيد في المباراة المهاجم المحترف النيجيري ’ قودوين ’ عند الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الثاني وشهدت المباراة خروج لاعبان بالبطاقة الحمراء من كلتى الفريقين ’ من فريق النصر , أبراهيم الحاسي (د76) ومن خليج سرت ’ماهر النايلي (د88) .

    كما تأهل فريق التحدي لنفس الدور بعد أن تمكن من إقصاء مضيفه فريق الأمن العام وبنتيجة هدف مقابل لاشئ أتى عن طريق المهاجم المحترف ’ سلامونس ’ عند الدقيقة ( 47 ) من الشوط الأول والذي غادر المباراة بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة ( 86) . وشهد اللقاء طرد حارس مرمى فريق الأمن العام ’ محمد السريتي ’ أثر عرقلة مهاجم فريق التحدي خارج مناطق الجزاء عند الدقيقة (د88)

    وتأهل فريق الإتحاد للدور الربع نهائي من المسابقة على حساب فريق المحلة وبنتيجة هدف مقابل لاشئ . أنتهت نتيجة الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف وعند الدقيقة (د66) نجع المهاجم أحمد عبد الكافي من تسجيل هدف التأهل لفريقه والهدف الأول له في المسابقة أقيمت المباراة على أرضية ملعب 11يونيو بطرابلس .


    ونجح فريق الأهلى بطرابلس من تخطي عقبة فريق الشط والتأهل لخوض منافسات دور ربع النهائي من مسابقة كأس الفاتح الليبي وذلك بعد أن تفوق على منافسه بنتيجة هدف مقابل لاشئ أتى بأمضاء هداف الفريق اللاعب ’ محمد المغربي , عند الدقيقة الخامسة والثمانون من عمر المباراة .

    وكان فريق وفاق صبراتة قد وفق أمام فريق رفيق بعد أن نجح في التفوق عليه بضربات الجزاء الترجيحية وبنتيجة ( 3 : 2 ) بعد أكتمال الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف . وبهذا يتأهل فريق الوفاق الى الدور المقبل من المسابقة .

    تستكمل يوم غداً باقي مباريات الدور السادس لمسابقة كأس الفاتح الليبي لكرة القدم حيث يلتقي فريقا بنغازي الجديدة والشرارة على أرضية ملعب البيان الأول بنغازي , والحياد يستقبل فريق الصقور على ملعب مدينة مصراتة , فيما تأجلت مباراة المدينة والأخضر والتى كانت من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء على أرضية ملعب 11 يونيو بطرابلس .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 12:52 am