MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    المحلة يذيق الأهلي مرارة الهزيمة الاولى هذا الموسم بالدوري المصري

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    المحلة يذيق الأهلي مرارة الهزيمة الاولى هذا الموسم بالدوري المصري

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأربعاء فبراير 10, 2010 12:02 am


    ألحق غزل المحلة أول هزيمة بالنادي الأهلي هذا الموسم بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاثنين ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر للدوري المصري لكرة القدم.

    وبرغم الهزيمة،حافظ النادي الأهلي على صدارة المسابقة برصيد 35 نقطة في حين ارتفع رصيد المحلة إلى 18 نقطة.

    دخل غزل المحلة اللقاء مهاجما منذ أول دقيقة مستغلا عاملي الأرض والجمهور وحاول بشتى الطرق تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات الأهلي وتحقق مراده بالفعل في الدقيقة الثامنة عندما احتسب حكم اللقاء فهيم عمر ضربة جزاء للفريق نفذها محمود جاكسون وسجل هدف التقدم.

    انخفض أداء الأهلي في الدقائق الأولى من الشوط لكنه سرعان ما استعاد عافيته وهاجم مرمى المحلة بضراوة بحثا عن التعادل وأهدر أحمد فتحي فرصة هدف محقق عندما أطلق قذيفة صاروخية من مسافة بعيدة تصدى لها الحارس ابراهيم فرج ببراعة.

    أحكم لاعبو الأهلي سيطرتهم على منطقة وسط الملعب وامتلكوا الكرة في أغلب فترات المباراة ، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى المحلة ومع حلول الدقيقة 35 توقفت المباراة لثوان بعدما ألقت جماهير المحلة بعض الحجارة في المنطقة التي يقف فيها الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

    وانطلق محمد بركات بالكرة وتوغل بها داخل منطقة الجزاء ليقدم هدية لمصطفى شبيطة ولكنه سدد الكرة غريبة فوق العارضة.

    وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء المباشرة في وجه وائل جمعة بعد أن وجه ضربة بمرفق يده اليسرى في وجه عبد الحميد شبانة، ليتأزم موقف الأهلي أكثر في الدقيقة 40 .

    بعدها، أشهر فهيم عمر البطاقة الصفراء الثانية في وجه عماد عثمان لاعب المحلة ليخرج هو الآخر مطرودا في الدقيقة 45 لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم المحلة بهدف نظيف.

    وتكرر سيناريو الشوط الأول في شوط المباراة الثاني عندما تصدى الحارس أحمد عادل عبدالمنعم ببراعة لتسديدة محلاوية ولكن الكرة ارتدت من القائم لتتهيأ أمام أحمد حسن فرج" دروجبا" الذي سددها بسهولة في الشباك مسجلا الهدف الثاني.

    شعرت الجماهير الأهلاوية والجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري بأن المباراة تأزمت بشكل كبير وسدد أحمد فتحي كرة غريبة مرتفعة بكثير فوق العارضة.

    واخفقت محاولات الأهلي في الدقائق المتبقية في تسجيل هدف لحفظ ماء الوجه، بيد أن الحارس ابراهيم فرج كان صاحب كلمة السر في حرمان أبناء القلعة الحمراء من تسجيل أي هدف في مرماه.

    وأسفرت بقية المباريات عن فوز اتحاد الشرطة على حرس الحدود 2­1 وبترول أسيوط على الجونة بهدف نظيف والمصري البورسعيدي على الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف ، وطلائع الجيش على المقاولون العرب 2­1.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 5:18 pm