MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    دافيدنكو يطيح بلوبيز من بطولة روتردام للتنس

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    دافيدنكو يطيح بلوبيز من بطولة روتردام للتنس

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأربعاء فبراير 10, 2010 8:45 pm

    استغل الروسي نيكولاي دافيدنكو التحول المفاجئ في أداء الأسباني فيليسيانو لوبيز وتغلب عليه 6/4 و6/2 اليوم الأربعاء في الدور الأول لبطولة روتردام للتنس البالغ مجموع جوائزها 44ر1 مليون يورو.

    وقضى دافيدنكو المصنف الثاني للبطولة أربعة أيام في ملعب (اهوي) للاعتياد على أرضية الملعب بينما دفع لوبيز الثمن غاليا في 75 دقيقة فقط بعدما قضى ساعات قليلة للتعود على أرضية الملعب ، حيث انه يشارك في البطولة عند تتويجه بلقب بطولة جوهانسبرج قبل أيام قليلة ليكون اللقب هو الثاني له خلال مسيرته.

    وتأهل النمساوي يورجن ميلتسر بسهولة إلى الدور التالي بعد انسحاب منافسه الصربي فيكتور ترويكي بسبب الإصابة في الذراع.

    وبات السويدي روبن سودرلينج أول المتأهلين إلى دور الثمانية بعد تغلبه على الهولندي ايجور سيسلينج 7/6 (8/6) و6/2 .

    وفي وقت سابق اليوم لم تمنع حالة الإعياء اللاعب الفرنسي جايل مونفيس من تخطي الدور الأول للبطولة عبر الفوز على البلجيكي اوليفر روشوس 4/6 و/1 و6/2.

    وكان من الممكن الا يلحق مونفيس ، الذي تأهل إلى الدور قبل النهائي بجوهانسبرج الأسبوع الماضي ، بمباراة اليوم بعدما تعرض المصنف ال13 على العالم لحالة من الارتعاش الليلة الماضية.

    ولكن برغم استيقاظه وهو ليس في أفضل حالاته ، نجح المصنف الرابع على البطولة في كسر إرسال روشوس ست مرات وحقق الفوز في ساعة واحدة و45 دقيقة.

    وقال مونفيس "بالتأكيد لم أكن في حالة جيدة بنسبة 100% ، لم أتمكن من التدريب الليلة الماضية بسبب الحمى واستيقظت صباح اليوم بعيدا عن أفضل حالاتي".

    وأضاف "إنه اختلاف كبير عن جنوب أفريقيا (حيث تبلغ درجة الحرارة هناك 30 درجة مئوية) بينما تبلغ هنا خمس درجات ، مازلت سقيما ولكني أتمنى أن استيقظ في حال أفضل كل يوم".

    وحقق مونفيس فوزه الرابع في بطولة روتردام مقابل هزيمتين حيث يشارك في البطولة للمرة الثالثة ، ويلتقي مونفيس في المباراة المقبلة مع الهولندي تيامو دي باكير.

    وواصل الألماني مايكل بيرر اداءه الجيد وتغلب على الفرنسي ارنود كليمنت 7/6 (18/16) و4/6 و6/4 بعد مباراة ماراثونية استمرت ساعتين و40 دقيقة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:17 pm