MaZiKa2DayForum

MaZiKa2Day Enjoy Ur Time Here With Us

اهلا و سهلا بكم فى منتدى مزيكا 2 داى اذا اردت ان تكون مشرف قدم طلب فى منتدى طلب الاشراف و هيتم الرد عليها  اضعط هنا لدخول منتدى طلب الاشراف   و اذا اردت الاعلان معنا فى منتدى مزيكا 2 داى اضغط هنا

    الجولة الثانية من كأس شرق آسيا 2010 : رجال وسيدات الصين ينتصرون على كوريا الجنوبية

    شاطر

    MaZiKa2DaY
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS
    MaZzIkA AdMiNsTrAtOrS

    عدد المساهمات : 902
    نقاط : 2465
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009
    العمر : 26

    الجولة الثانية من كأس شرق آسيا 2010 : رجال وسيدات الصين ينتصرون على كوريا الجنوبية

    مُساهمة من طرف MaZiKa2DaY في الأربعاء فبراير 10, 2010 8:48 pm

    في إفتتاح الجولة الثانية من كأس شرق آسيا 2010 تمكن اليوم المنتخب الصيني من تحقيق إنتصار كبير على حامل اللقب منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة { 3 - 0 } بملعب الوطني بطوكيو اليابانية .

    إنتصار الصين على كوريا الجنوبية يعتبر الأول للصينيين منذ عام 1978 والذي شهد منذ ذلك العام إقامة 26 مباراة بين المنتخبين وأنتهت أما بفوز كوريا الجنوبية أو التعادل بين الجانبين .

    وقد بدأ الصينيين في هذا اللقاء بشكل قوي بحيث تمكن بالدقيقة الخامسة من الشوط الأول إحراز أول الأهداف عن طريق المهاجم يو هاي قبل أن يضيف زميله المهاجم غاو لين الهدف الثاني بالدقيقة 28 لينتهي الشوط الأول بتقدم صيني بهدفين نظيفين .

    وفي الشوط الثاني حاول مدرب المنتخب الكوري الجنوبي السيد هوه جونغ مو إعادة منتخبه لأجواء المباراة بتغيير خططه التكتيكية منذ بداية الشوط الثاني إلا أن لاعب الوسط الصيني دينغ زهوزيانغ أنهى المباراة مبكراً بإحرازه الهدف اثالث لمنتخبه في الدقيقة 61 ليكسب المنتخب الصيني أولى ثلاثة نقاط ببطولة شرق آسيا 2010 ويتصدر جدول الترتيب برصيد 4 نقاط متجاوزاً حامل اللقب منتخب كوريا الجنوبية والذي هبط للمركز الثاني برصيد 3 نقاط .

    بعد نهاية المباراة ذكر مدرب المنتخب الصيني السيد غاو هونغبو بأنه سعيد بإنتصار منتخبه وتصدره جدول البطولة ، قبل أن يعلن السيد هونغبو بأن منتخبه مستعد لإثبات نفسه في البطولة والفوز بها .

    أما عن مدرب المنتخب كوري السيد هوه جونغ مو فقد ذكر للصحفيين بأنه محبط من النتيجة الثقيلة التي تلقاها لاعبي منتخبه بعد أن فشل المدافعين في إيقاف هجمات الصينيين الخطيرة لهبط فريقه للمركز الثاني بجدول الترتيب .

    وعلى صعيد السيدات تمكنت سيدات الصين من السير بنهج الرجال بإنتصارهن على منتخب كوريا الجنوبية للسيدات بنتيجة { 2 - 1 } .

    أهداف المباراة النسائية لم تأتي إلا في الشوط الثاني وكانت بدايتها من الصينيات عن طريق المهاجمة ما زياو زو بالدقيقة 51 وبعدها بالدقيقة 62 أستطاعت المدافعة يوان فان من إضافة الهدف الثاني لسيدات الصين قبل أن تتمكن سيدات كوريا الجنوبية من تقليص الفارص بالدقيقة 84 عن طريقة المهاجمة جي سي يون .

    ليحصدن سيدات الصين أولى ثلاثة نقاط ويحتلن المركز الثالث مؤقتاً بفارق الأهداف عن سيدات كوريا الجنوبية وإيضاً عن أصحاب الأرض سيدات اليابان الذين يمتلكن نفس الرصيد النقطي .

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 8:19 pm